في ذكرى رحيلها الـ 22: ليدي ديانا ما تزال الأميرة الأجمل يوم زفافها!

في ذكرى رحيلها الـ 22: ليدي ديانا ما تزال الأميرة الأجمل يوم زفافها!

تصادف اليوم الذكرى الـ 22 لرحيل الليدي ديانا، التي يمكن القول أنّها ما تزال الأميرة الأجمل يوم زفافها، وما تزال مصدر وحي غني لإطلالات العروس اليوم. تحدثنا كثيراً عن هذا الزفاف، وعنها قبل وخلاله وبعده، ومنذ وقت ليس ببعيد كشفنا لك عن السبب الحزين الذي وقف خلف فقدان ليدي ديانا الكثير من الوزن قبل زفافها، وعن طلب يد تشارلز لها غير الرومنسي، وعما قاله لأصدقائه عنها قبل الزفاف، وغيرها الكثير. واليوم في 31 أغسطس نستذكر أجمل صورها في الزفاف التاريخي.

ias

وجه العروس الملائكي

امتلكت ليدي ديانا وجهاً ملائكياً، خطف قلوب الجميع، حيث صعب على محبيها نسيان تلك الصورة التي تظهر فيها ضاحكة يوم زفافها، مع شعرها القصير وتاجها الفخم وابتسامتها الدافئة، وظلت في الذاكرة صورة لإحدى أجمل العرائس في هذا القرن

الفستان التاريخي

لم يستطع فستان زفاف أي أميرة في العالم، البقاء في الذاكرة، كما بقي ثوب الليدي ديانا، حتّى ولو فاقه فخامة، ولعلّ ذلك يعود إلى التصميم الذي كان ملوكياً بامتياز، والذي توافق مع صورة الأميرة الإنكليزية. من جهّة أخرى، نذكرك بحقائق شخصيّة شائعة جداً عن ليدي ديانا وهي في الواقع ليست صحيحة!

الفستان التاريخي

حفل الزفاف الجماهيري الضخم

صحيح أنّنا تابعنا حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، وقبله الأمير ويليام وكيت ميدلتون، ولكن بقي حفل ديانا وتشارلز استثنائي، ربّما لأنّ الشعب الإنكليزي عشق اميرته الشقراء أكثر من أي أميرة أخرى، وربّما لأنّ استطاعت الدخول إلى القلوب بصورة أسرع من غيرها.

جمال العروس الذي ظل في الذاكرة

المفارقة عند الحديث عن ديانا، أنّه قيل أنّهاكادت إلغاء زفافها قبل أيام من موعده وكشفت عن السبب في مقابلة سرية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية