في عيد ميلادها، ياسمينة تتذكّر أجمل إطلالات كيت ميدلتون

في عيد ميلادها، ياسمينة تتذكّر أجمل إطلالات كيت ميدلتون

لطالما أبهرتنا إطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بالأسلوب الملكي المثالي الذي يليق بقامتها وسحرها الخاص. وفي عيد ميلادها اليوم، ياسمينة تتذكّر أجمل إطلالاتها، التي تراوحت بين اليومية، العصرية والفخمة، بالإضافة إلى الأكسسوارات والمجوهرات.

ias

بين التنقلات الخاصة والزيارات الرسمية… أزياء كيت تشبهها!

نجدها في الإطلالات الرسمية متألّقة بالفساتين الملكية الراقية التي ترتكز على القصات الأنثوية المثالية. لذا، لا بدّ لك من أن تتعرّفي إلى مصمم الأزياء المفضّل لدى كيت مدلتون! كما نلاحظ احترامها للبلدان التي تزورها بحيث تعتمد الأزياء الخاصّة بكل بلد. أمّا في التنقّلات الخاصة، فتميل كيت ميدلتون إلى اعتماد أسلوب كاجوال يرتكز على السراويل والقمصان الشفافة، كما تعتمد الجينز مع الكنزات أيضاً. 

قبعات كيت ميدلتون تروي حكايات أميرات راقية!

إنّ أبرز ما تتألّق به الأميرات وتحديداً دوقة كامبريدج هي القبعة، التي ترمز في طبيعة الحال إلى الملوكية وتعزز أناقة الإطلالة. ولتتميّز كيت ميدلتون تختار القبعات التي لا مثيل لها، فتفاجئنا كل مرّة تظهر في الإعلام مرتدية أجمل تصاميم القبعات على الإطلاق. والجدير ذكره أنّها تختارها مناسبة تماماً لأزيائها الراقية، ويمكنك متابعة أجمل قبعات كيت بالصور المنشورة على انستغرام.

تيجان ومجوهرات ثمينة تزيّن إطلالات كيت

لم تخلو إطلالات كيت ميدلتون منذ سنوات على انضمامها إلى العائلة الملكية من المجوهرات والتيجان التي ورثتها من الملكات اللواتي سبقنها. وكانت كيت ميدلتون قد ارتدت تاج الأميرة دايانا الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعيّ. أمّا أقراط كيت ميدلتون في المناسبات الرسمية فقد لاقت ضحّة كبيرة بسبب توارثها أيضاً إن كان من خلال استعارتها أو الحصول عليها كهدية من الملكة.

معاطف كيت ميدلتون ملكية بلمسة عصرية

تختار دوقة كامبريدج أزياءها بذكاء وتحرص دوماً على المحافظة على الأصول الملكية، إلّا أنّ كيت ميدلتون فاجأتنا بخطوة غير متوقّعة ومشت على خطى ميغان ماركل وخالفت القواعد. ولكن في أكثر الإطلالات الشتائية اختارت كيت المعاطف الرائعة التي بيّنت جمال قامتها ورقيها، وقد تميّزت بالقصات الكلاسيكية مع لمسة عصرية، كاعتمادها مرّة المعطف بقماشة الـ Houndstooth.

وفي الختام، ياسمينة تترقّب إطلالات كيت ميدلتون اللاحقة لنستخلص منها أصول الموضة الملكية الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية