بمناسبة عيد ميلادها، معلومات شيّقة عن كيت ميدلتون لا يعرفها الكثيرون عنها!

في عيد ميلاد كيت ميدلتون معلومات شيقة عنها

مصدر الصورة: Shutterstock

في عيد ميلاد كيت ميدلتون نكشف معلومات شيقة عنها لا يعرفها الكثيرون، عن حياتها قبل أن تتزوّج الأمير ويليام وكذلك بعدها حين انضمّت إلى العائلة المالكة البريطانيّة، وأصبحت ملزمة على التقيّد بقواعد موضة وجمال مفروضة على الأميرات.

ias

منذ أن نالت لقب دوقة كامبريدج إثر زواجه بالامير ويليام، حظيت كيت ميدلتون باهتمام كبير على صعيد العالم، ولذا، بمناسبة عيد ميلادها الـ 39، من الشيّق أن تعرفي معلومات عنها لم تسمعي بها سابقًا.

عاشت في دولة عربيّة لفترة

في منتصف الثمانينات، عاشت كيت ميدلتون في عمان في الأردن، حين كان يعمل والدها كربّان طائرة للخطوط الجويّة البريطانيّة.

تحمل 3 ألقاب ملكيّة

إضافة إلى لقب دوقة كامبريدج، تحمل كيت ميدلتون لقبين آخرين، هما كونتيسة ستراثرن (Countess of Strathearn) الذي حصلت عليه أثناء تواجدها في اسكوتلندا، وليدي كاريكفيرغوس (Lady Carrickfergus) الذي حصلت عليه أثناء تواجدها في إيرلندا الشماليّة.

تتقن ممارسة عدّة ألعاب رياضيّة

خلال سنوات دراستها، أبدت كيت ميدلتون اهتمامًا لمختلف الألعاب الرياضيّة وانضمّت إلى فرق لممارستها، ومن بينها، الهوكي والتنس وكرة الشبكة وغيرها الكثير.

هي أكبر من زوجها

كيت ميدلتون هي من النجمات اللواتي ارتبطن برجال أصغر منهنّ، إذ أنّها أكبر من زوجها الأمير ويليام بـ 6 أشهر، فهي ولدت في الـ 9 من شهر يناير في العام 1982، في حين وُلد الامير ويليام في الثاني من يونيو في العام نفسه.

تحبّ الطهي

الطهي هو من أبرز هوايات كيت ميدلتون، وهي تجرّب عدّة وصفات من برنامج Great British Bake Off، حتّى أنّها اعترفت لكاتبة وصفات الطعام Mary Berry في أحد الفعاليات التي التقت خلالها بها، أنّها من أكبر المعجبين بكتب الوصفات التي تنشرها.

ترعى مختلف الجمعيات الخيريّة

ترعى كيت ميدلتون مختلف الجمعيّات الخيريّة، أبرزها تهتمّ بشؤوون رعاية الطفل، وهي تكون حاضرة في مختلف الفعاليات التي تقيمها هذه الجمعيّات وتساعدها على تحقيق أهدافها.

انتُخبت كأكثر الأشخاص تأثيرًا

اختارت مجلّت تايم كيت ميدلتون كأكثر الأشخاص تأثيرًا في العالم مرّتين، الأولى في العام 2012 والثانية في العام 2013.

لم تكن تنتمي لأي عائلة ملكيّة

قبل أن تتزوّج من الأمير ويليام وتنضمّ للعائلة المالكة البريطانيّة، كانت كيت ميدلتون مجرّد فتاة عاديّة، فوالدها كان طيّارًا، ووالدتها كانت مضيفة طيران، وهي بنفسها مارست عدّة مهن، من بينها عمل بدوام جزئيّ في شركة للألبسة. وهنا، تذكّري معنا مهن المشاهير قبل حياة الشهرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية