قبل البوتوكس والفيلر وعمليات التجميل...هكذا كانت هيفا وهبي!

قبل البوتوكس والفيلر وعمليات التجميل...هكذا كانت هيفا وهبي!

شهد العام 2018 بداية موفّقة مع هيفا وهبي، حيث حصدت لقب أجمل إمرأة عربية بنظر الرجال في كل العالم بحسب إحدى المجلات الأجنبية التي تعتمد على إحصاءاتها على آراء الرجال فقط، مما يؤشّر إلى أنّ هيفا تبارز أجمل النساء والجنمات العالميات وتتفوّق عليهن. نعود اليوم إلى صورها القديمة قبل خضوعها لعدد من عمليات التجميل وحقن الفيلر والبوتوكس، لنكتشف أنّ الأساس جميل، وأنّ الله منحها حسناً لا يمكن النقاش فيه.

ias

هيفا التي دخلت عالم الأضواء من خلال الإعلانات والأزياء، قبل الغناء والتمثيل تمتعت بجمال عربي صارخ مع الشعر الأسود الكثيف، والبشرة الحنطية، والشفاه المكتنزة، والعيون الكبيرة، وهي مزايا جمالية جعلتها وجهاً محبباً على الشاشة قبل صيحات العمليات التجميلية التي انتشرت بقوة في السنوات الأخيرة.

هيفا وهبي في أحد الإعلانات العربية
هيفا وهبي في أحد الإعلانات العربية

صحيح أنّ هيفا خضعت لهذه العمليات، إلا أنّها أتقنت بذكاء كيفية العمل على تحسين بعض العيوب في شكلها، والنجاح الكبير الذي لاقته هذه العمليات، لم تجعلها أكثر جمالاً فحسب بل أيضاً عملت على جعل الكثير من النجمات العربيات يقلدنها، وما زلن حتّى اليوم. وكنا قد نشرنا في وقت سابق عن مذيعة سورية نسخة طبق الأصل عن هيفا وهبي.

هيفا وهبي قبل التجميل
هيفا وهبي قبل التجميل

اليوم الشفاه أكثر تحديداً، والأنف أصغر حجماً، والوجه مشدود وخال من التجاعيد، وسنواتها التي تخطت الأربعين ما تزال مخفية، مما يدل على أنّ مسيرتها الجمالية لا تزال مستمرة، ويصعب تخيلها تتوقف في السنوات المقبلة، فهيفا وهبي صارت إسماً خالداً في مجال الجمال العربي.

إقرئي المزيد: هيفا وهبي في قائمة أجمل 10 نجمات في العالم فوق الأربعين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية