قصات ملابس تظهر الصدر أكبر حجماً!

تعرفي على قصات ملابس تظهر الصدر أكبر حجماً

هل ترغبين بالحصول على قوامٍ أكثر رشاقة؟ هل ترغبين بتوسيع الجينز الخاص بكِ بنفسكِ؟ هل ترغبين بالحصول على إطلالة تبدين بها أنحف مما أنتِ عليه؟ ما من مشكلة! سبق وقدمنا إليكِ مجموعة كبيرة من الحيل والنصائح السهلة والعملية التي من شأنها أن تمنحك نتائج فورية. ولكن هل ترغبين بزيادة حجم صدرك مثلاً؟ للحصول على هذه الإطلالة التي تحلمين بها، إليكِ مجموعة من الحيل والنصائح الفعّالة والعملية. (تعرفي على أبرز الحيل للحصول على قوام أكثر رشاقة)

ias

ننصحكِ أولاً باختيار حمالات الصدر بطريقة صحيحة ومناسبة لشكل صدرك. وللحصول على حجمٍ أكبر، ما من أفضل من حمالات "البوش أب" أي حمالات الـ Push-up والإبتعاد عن الحمالات الصغيرة الحجم. إذ إن حمالات "البوش أب" ترفع صدرك وتمنحه حجماً إضافياً على الفور. وستساعدك في التخلّص من حيلة حشو صدرك.

بعد اختيار الحمالة المناسبة لحجم  صدرك وشكله، ننصحك بالإبتعاد عن الألوان الداكنة لأنها تعمل على تنحيف إطلالتك. فمن الأفضل إرتداء توبات وقمصان بالألوان الفاتحة والأقمشة المقلّمة بالخطوط العريضة. أما بالنسبة للقصات، فننصحكِ أيضاً بأن تبتعدي عن القمصان والتوبات بقصة الـ V عند مستوى الصدر أو بأي قصة منخفضة والتركيز على القصّات بالقبات العالية مثل قبّة الهالتر إذ أنها تساهم في زيادة حجم الصدر بدلاً من تنحيفه.

(إليكِ أبرز النصائح للحصول على أجمل الإطلالات بحسب طبيعة جسمك)

وأخيراً ننصحك بالتركيز على وضعية الأكتاف والصدر والتأكد من الحفاظ على وضعية جالسة. 

إقرأي المزيد: تعرفي على أسهل الحيل التي تساعدك على توسيع الحذاء الضيق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية