قصّات مميّزة وملفتة تسيطر على أزياء ربيع كيروز لشتاء 2018!

أحياناً قلّة الكلام أفضل وقلّة الكميّة دليل على أهميّة النوعيّة وهذا ما تبرهنه مجموعة ربيع كيروز لشتاء 2018.

ias

خلال أسبوع الموضة الباريسيّ وللمرّة الأولى، يختار المصمّم اللبنانيّ أن يقدّم مجموعته الجديدة بأسلوب الـ Presentation وذلك بعدما أن كنا قد تعوّدنا أن نتابع جديده بأسلوب عرض الأزياء.

ولكن وعلى الرغم من ذلك ومن أنّ المجموعة الجديدة لم تتضمّن تنوّعاً كبيراً غير أنّ ما ضمّته من قصّات بدا مميّزاً بالفعل وفريداً وهذا ما يؤكّد أنّ قلّة الكميّة أحياناً خير دليل على جودة النوعيّة.

إنّها هذه المجموعة الأولى المميّزة التي يتمّ تصميمها يدوياً والتي تعاون فيها كيروز مع الممثلة Amelie Daure التي عرضت أزياء هذه المجموعة (عرض ازياء راقص من توقيع ربيع كيروز لصيف 2017).

فماذا بالنسبة إلى التصاميم والقصّات؟ لا بدّ من الإشارة إلى أنّ قصّة الـ Cut out وتحديداً التي تعكس الأكمام المقصوصة كانت هي سيّدة الموقف إذ سيطرت هذه القصّة على معظم التصاميم وقد رأينا أكمام السترات كما المعاطف بهذه القصّة فيما أتت أيضاً المعاطف والفساتين بهذه القصّة أيضاً.

إلى جانب ذلك، اختار كيروز الالتزام بألوان الأحمر والأبيض والأسود إذ لم نلحظ تداخلاً آخر لألوانٍ أخرى ولا حتى للنقشات أو الأقمشة المطبّعة، أمر اعتبرناه طبيعياً لا سيّما أنّ DNA ربيع كيروز بعيداً كلّ البعد عن الأقمشة المطبّعة والتطريزات والترتر والشكّ وكلّ ما هو لمّاع وبرّاق.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على بعض القصّات التي لفتت أنظارنا حيث نشير إلى موضة الكشاكش Frills التي ميّزت التصاميم أيضاً إذ رأينا التنورة بالقصّة المستقيمة بطبقات من الكشاكش كما السترات القصيرة بالقصّة الواسعة والمعاطف بالقصّة المنفوخة إلى جانب الفساتين بالقصّة المستقيمة والطويلة التي أتت بقصّة الـ Cut out وأحياناً ممزوجة مع طبقات من الكشاكش.

إقرأي المزيد: اليك عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية