قلّة من النجمات تألّقن في حفل الـ Brit Awards 2015، فمن هنّ؟

بعدما تابعنا حفل الأوسكار الذي شهدته مدينة لوس أنجلوس الأميركية نهار الأحد الواقع فيه 22 من شهر شباط/ فبراير، ها نحن نوجّه أنظارنا إلى لندن، مدينة الضباب لاكتشاف أبرز إطلالات النجمات على سجادة حفل الـ Brit Awards الحمراء، هذا الحفل الذي يضاهي بأهميّته حفل الغرامي في الولايات المتحدّة الأميركيّة.

ias

 

     بالصور، اكتشفي اطلالات النجمات في حفل الـ Brit Awards 2015

 

ولكن على رغم أنّ نجمات هوليوود يخترن عادة أجمل الفساتين لإطلالاتهنّ على السجادة الحمراء، إلا أنّهن لم يولين أهميّة كبرى لهذا الحفل أو أقلّه هكذا أظهرته إطلالاتهنّ التي اتّسمت بالفساتين العادية وأحياناً السيئة، فقد لاحظنا قلّة من النجمات المتألقات، فمن هنّ النجمات اللواتي تألقن بأجمل الفساتين في هذا الحفل؟

 

    بالصور، اكتشفي اجمل فساتين النجمات في حفل الغرامي 2015

 

1-تايلور سويفت: عوّدتنا تايلور على التألق في المناسبات الهوليووديّة ولحفل الـ Brit Awards، إختارت فستاناً بلوني الأحمر والأسود من توقيع روبيرتو كافالي.

 

2- كارا ديليفين: لأنها تختلف عن النجمات الأخريات، إختارت كارا أن تستبدل الفستان الرسمي ببذلة مميّزة من توقيع سان لوران.

 

3- كيم كارداشيان: تلفتنا أخيراً إطلالات كيم كارداشيان وها هي تتألق في حفل الـ Brit Awards بـ Jumpsuit بموضة الـ Mesh من توقيع Julien Macdonald.

 

4- ريتا أورا: كالعادة، لا يمكن لأسماء المصمّمين اللبنانيين أن تغيب عن المناسبات الهوليووديّة، الأمر الذي تؤكده ريتا أورا التي تألقت بـ Jumpsuit مع ذيل طويل من الترتر أي بموضة الـ Sequin من توقيع زهير مراد.

 

5- كارلي كلوس: من توقيع توم فورد، إختارت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت فستاناً أنيقاً بموضة المونوكروم بلوني الأبيض والأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية