قماش الـ Knitwear يزيّن مجموعة رولان موريه لصيف 2017

نختتم اليوم السادس من أسبوع الموضة في باريس لصيف 2017 مع عرض أزياء Roland Mouret، هذا المصمّم الذي يدرك كيف يبرز أنوثة المرأة فيقدّم لها أجمل الأزياء وتحديداً الفساتين، فما جديده للصيف المقبل؟

ias

إلى فندق Potocki الباريسي، الواقع في جادة فريدلاند، توجّهنا عصر اليوم لاكتشاف جديد رولان موران وداخل قاعة هذا الفندق الفخم والذي يتميّز بثرياته الضخمة، جلسنا ننتظر أن يبدأ العرض.

وها هو يبدأ مع الإطلالة الأولى التي عكست السروال بالقصة الواسعة وبالقماش المقطّع Plaid والمنسّق مع التوب المطبّعة بقصّة الـ Cut Out مع الرباط العريض وقصّة الـ Off Shoulders معاً.

من الصيحات الأخرى التي ضمّتها هذه المجموعة (اليك مجموعة رولان موريه لصيف 2015)، موضة الكشاكش أي Ruffles التي زيّنت الفساتين والتنانير كما التوبات وقد رأينا التوب بالكشاكش وتحديداً البيبلوم المنسّقة مع التنورة المزيّنة بدورها بالكشاكش في الأسفل.
أيضاً، لفتتنا تنانير التول المطبّعة بالرسومات والمنسّقة مع التوب بقصّة الـ Cut out تحت الصدر والرباط العريض كما رأينا التوبات والفساتين الأخرى برباط رفيع تسيطر على هذه المجموعة.

ومن الصيحات التي لفتتنا والتي جعلتنا نشعر بأنّ هناك جديداً في مجموعة موريه، الموضة الميتاليكية إذ رأينا السروال الميتاليكي كما الفستان الميتاليكي فقد أتى الأول منسقاً مع التوب بقصّة الكتف الواحد والشال الرفيع الطويل على العنق، هذا الأكسسوار الذي رافق معظم الإطلالات فيما أتى الفستان بياقة الهالتر.
أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على الموضة الأبرز التي ميّزت هذا العرض والتي شعرنا بأنها الأكثر تميّزاً، إنها موضة قماش الـ Knitwear الذي رأيناه أحياناً ممزّقاً بموضة الـ Mesh.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية