قواعد وأصول ارتداء الجينز الواسع والذي يصل إلى حدّ الكاحل Cropped Flare!

كيف ترتدين جينز الـ Cropped Flare

من أبرز قصّات الجينز الرائجة حالياً والتي تبقى مستمرّة منذ الموسم الماضي، الجينز الواسع عند الكاحل فقط والمعروف باسم Cropped Flare.

ias

بعد سيطرة واضحة للجينز بقصّة الـ Culotte والذي يصل طوله حدّ الكاحل ولكن الذي يأتي واسعاً جداً من الأرداف وحتى الأسفل، تأتي الموضة اليوم لتبرز الجينز الواسع فقط عند الكاحل والذي يأتي تحديداً بقصّة الـ A Line عند الكاحل فقط.

احرصي ان يكون طوله حد الكاحل وان يكون ممزقا في الاسفل

ولكن، هل تعلمين أنّ لهذا الجينز قواعد وأصول؟ أو أقلّه نصائح معيّنة تجعل هذا الجينز مميّزاً ومنسّقاً بطريقة أجمل؟ تعرّفي إذاً على أبرز النصائح والحيل التي تجعل جينز الـ Cropped Flare مميّزاً أكثر.

ارتدي معه التوبات او السترات المزينة باحزمة او ضعيها تحت الجينز
  1. إنتبهي إلى طوله: إحرصي أن يكون فوق حدّ الكاحل وليس أطول ولا قصيراً كثيراً.
  2. إنتبهي إلى الحذاء: تجنّبي دائماً أحذية الباليرينا أو الأحذية الرياضيّة إلا في حال كنتِ طويلة القامة أما الأحذية المناسبة مع هذه الجينزات فهي أحذية الصنادل المسطّحة Slippers أو أحذية المول أو الشرائط بالكعب العالي كما أنّ الأحذية المروّسة من المفضّل أن تكون بألوانٍ أساسية كالبيج أو الأسود.
  3. إنتبهي إلى القمصان والأحزمة: من المهمّ جداً أن تضعي دائماً التوبات والقمصان تحت خصر هذه الجينزات وأن تزيّنيها بأحزمة أيضاً.
  4. إ**نتبهي إلى كعب أحذيتك**: إعلمي جيداً أنّه ومن أجل إطلالة حيويّة، إنّ الكعب العريض Block Heels هو المناسب مع هذه الجينزات وأنّ الكعب الرفيع فقط للأحذية المروّسة من الأمام هو المناسب لإطلالة رسميّة.
ارتدي معه التوبات القصيرة والاحذية بالكعب العالي

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه يمكنكِ اختيار هذه الجينزات ممزّقة في الأسفل أو حتى ارتداء الجينزات المطرّزة بالشكّ والأحجار أو مطبّعة كما أنّه من المفضّل أن تختاري معها إما الـ T Shirts العادية أو الـ Basics أو القميص الكلاسيكيّ أو التوبات الحريريّة بالرباط الرفيع ولكن تجنّبي قدر المستطاع التوبات الشفافة والمزيّنة بالكثير من الكشاكش.

إقرأي المزيد: موضة جينز ستصدمك بأنها ستكون المسيطرة في عام 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية