كأس السعودية 2023 كرنفال لوكات أنيقة مستوحاة من التراث

كأس السعودية 2023 كرنفال للإطلالات البديعة المستوحاة من التراث

مصدر الصورة: حساب riri.i9@

أختتم كأس السعودية 2023 بنسخته الرابعة فعالياته تحت شعار “نسابق العالم”، مُبهرًا العالم بكرنفال من الإطلالات البديعة المستوحاة من التراث.

ias

اخترنا لك في هذا المقال مجموعة من أجمل الإطلالات التي ظهرت بها مؤثرات وشخصيات نسائية سعودية مهمة خلال يومي الحدث، الذي شهد حضور أكثر من 20 ألف شخص.

ولي العهد يتوّج الجواد الياباني بكأس السعودية 2023

شهدنا يوم السبت 25 فبراير ختام فعاليات كأس السعودية 2023 سباق الخيول الأغلى في العالم، والذي تم فيه تتويج الجواد ” بينثلاسا” الياباني، وخياله يوتاكا يوشيدا، والذي بلغت جائزته منفردًا 20 مليون دولار من إجمال مجموع الجوائز الذي فاق 35 مليون دولار، وسلم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان كأس الشوط الختامي لمالك الجواد.

أبرز فعاليات الحدث

نظم هذا الحدث الضخم نادي سباقات الخيل على ميدان الملك عبد العزيز في الرياض، بشراكة مع وزارة الثقافة السعودية، وعزز حضور الأزياء في هذا السباق افتتاح معرض 100 براند سعودي على أرضه، مقدمًا مجموعة جديدة من التصاميم والمجوهرات، وشمل الحدث أيضًا عروض فنية وموسيقية مميزة كعرض دي جي بيدوين، وفرقة مياس، وعرض الفنانة التشكيلية السعودية سارة شكيل.

الإطلالات الأبرز في الحدث

كون الأزياء واحدة من أهم معالم الحدث، شهدنا تصاميم خلابة خطفت الأنظار، وكانت حديث مواقع التواصل الإجتماعي، وكان على رأس القائمة:

رهف الحربي

تصدر أسم العارضة والممثلة السعودية “الترند” بعد ظهورها في حدث كأس السعودية، حيث أطلت في اليوم الأول بزيّ أبيض من تصميم Pavone والمستلهم من النخيل الذي تتميز به منطقة الاحساء وشكل سعفه في القماش الممتد تماماً كالنخل وكشكشات وحبات اللؤلؤ المطرزة والمنثورة على الاطراف كمحاكاه لسعف النخل وخيرات منطقة الاحساء في اللؤلؤ الطبيعي وحبات التمر.

السديم المطيري

تألقت خبيرة المكياج السينمائي ورائدة الأعمال السديم المطيري بإطلالة جذابة من تصميم بشائر القنيبط، وأُستلهم التصميم من الصحراء والرمال الذهبية والنخل والتمور، ليحاكي تراث مسقط رأسها القصيم.

ميلا الزهراني

وضمن الإطلالات الأبرز في الحدث كانت إطلالة الممثلة السعودية ميلا الزهراني، والتي تُدعى “المرزح” وهو عمود من الموروث الشعبي لجنوب المملكة، ويكون مزين بنقوش مميزة كانت تُستخدم في البيوت، وعكس التصميم ماضي ومستقبل المنطقة الجنوبية.

سوسن القاضي

بخليط بين العصرية وأصالة الماضي لفتت البلوغر السعودية سوسن القاضبي الأنظار بلوك مستوحى من جمال اللؤلؤ، المستمد من تراث المنطقة الشرقية في المملكة.

روان العمرو

وظيت إطلالة البلوغر السعودية روان العمرو على استحسان الجميع بتفاصيلها التي تضمنت شعار النخلة، وصممت الفستان هبة فرّاش.

ختامًا، وبحديثنا عن الإطلالات تابعي مؤثرات سعوديات يحتفلن بيوم التأسيس بجلسات تصوير تخطف الأنظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية