كايلي وكيندال جينر تطلقان مجموعة أزياء جديدة

مجموعة كايلي وكيندال جينر

استطاعت كايلي وكيندال جينر جمع أسلوبهما، على رغم الإختلاف، بخط أزياء مميز يطاول المراهقات مهما اختلفت أذواقهنّ. يرتكز هذا الخط الجديد على صبّ ذوق كلّ منهما في التصميم، إذ تجدنّ أن ستايل المجموعة يعكس شخصية كل من كايلي وكيندال على حد سواء. تعممان أسلوب الأزياء الذي تعتمدانه.

ias

إنّ أسلوب كايلي الغريب والجريء يُضفي الحيوية المتجدّدة والجرأة التي تتمثّل بها المراهقات. إذ إنها تعشق الملابس المطبّعة بالرسومات الغرافيكس، وتميل إلى الأزياء التي تتطلّب مخاطرة ومبالغة ما يعكس أسلوب البنات اللواتي ينسّقن الملابس بشكل غريب. وبحسب ما قالت كيندال عن ستايل شقيقتها، إنها تجيد تنسيق الملابس على رغم اختلاف أسلوب القطع، كما تجيد تنسيق أكثر من ستايل ويبدو جميلاً عليها.

أمّا في ما خص أسلوب كيندال (ملابس العيد اخترنها من خزانة كيندال جينر ) الكلاسيكي على رغم التعقيدات البسيطة لمواكبة الموضة، يعكس أسلوب البنات اللواتي يعتمدن الستايل الهادئ بعيداً من المبالغة في اعتماد الموضة. إلاّ أنّ كيندال ترتدي الأزياء الملفتة للنظر، إذ لا تختار الملابس الروتينية بل تنسّقها بحسب الموضة بعيداً من الجرأة المفاجئة.

وبين هذين الأسلوبين، خطّ أزياء أبصر النور ليواكب أسلوب النجمات الذي أصبح موضة يمكن للجميع أن يعتمدها. وعلى رغم اختلاف الأسلوبين، لدى مجموعة كايلي وكيندال الجديدة مكان لجمع الأذواق كافة. إلجأن إليها وتألّقن بـ #أزياء_النجمات اللواتي أطلقنّ أسرارهنّ في الموضة إلى العلن.

إقرأي أيضاً: اخترت لكنّ أجمل ملابس صوف لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية