كريستيانو رونالدو يشارك باحتفالات يوم التأسيس و يؤدي رقصة العرضة بالثوب السعودي

كريستيانو رونالدو يشارك باحتفالات يوم التأسيس ويؤدي رقصة العرضة بالثوب السعودي

مصدر الصورة: حساب AlNassrFC@

شهدنا بالأمس احتفال لاعب النصر الأرجنتيني كريستيانو رونالدو باحتفالات يوم التأسيس مؤديًا رقصة العرضة بالثوب التقليدي السعودية.

ias

لقت مقاطع احتفال الدون كريستيانو رونالدو بيوم تأسيس المملكة رواجُا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، في سابقة هي الأولى من نوعها، ويجدر بنا الذكر أن كريستيانو رونالدو قد تصدر “الترند” في الآونة الأخيرة بعد انضمامه إلى نادي النصر السعودي.

كريستيانو يهنئ المملكة بمناسبة التأسيس

نشر نادي النصر السعودي عبر حسابه في منصة “تويتر” مقاطع وصور وثّقت مظاهر احتفال لاعبيه وكادره الإداري بيوم التأسيس، وأرفقت المنشورات بجملة “يوم تأسيس سعيد للسعودية”، وكان يوم الأمس حافًلا  بمظاهر الاحتفال ، حيث شهدنا ظهور مؤثرات سعوديات بجلسات تصوير تخطف الأنظار احتفالاُ بيوم التأسيس.

وظهر كريستيانو رونالدو خلال الصور ومقاطع الفيديو المتداولة وهو يؤدي الطقوس السعودية على أكمل وجه، حيث ارتدى الثوب السعودي وأدى رقصة العرضة على أنغام الدفوف والأهازيج الشعبية، عوضًا عن شربه للقهوة السعودية، ونشر عبر حسابه في انستغرام  تهنئة قال بها:” يوم تأسيس سعيد للسعودية، كانت تلك تجربة مميزة للاحتفال مع نادي النصر”.

أخيرًا، يجدر بنا التنويه لتفاعل كريستيانو رونالدو الكبير مع المناسبات والأحداث السعودية، والتي كان منها تهنئته لفريق النصر للسيدات بعد نيلهن لقب الدوري السعودي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية