تمتّعي بكريم Ideal White Eyesالجديد من Vichy

كريم جديد لمحيط العينين من فيشي

تطبّقين أحياناً الماكياج المثالي وتلاحظين أن بعض الشوائب الناتجة عن التعب والإرهاق تلوح في منطقة ما تحت العيون لتشعري أن شيئاً ما ينقصك لإطلالة مكتملة، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على مستحضر Ideal White Eyes من Vichy الذي يعتني بمحيط العينين ليجعلها تشعّ إشراقاً فهو مركّز مفتّح بعمق، تحتاج إليه كلّ امرأة تبحث عن محيط عين خالٍ تماماً من البقع والشوائب. Ideal White Eyes مستحلب سريع الامتصاص، يتمتّع بمفعول عميق قوي وسريع لتفتيح سطح بشرة محيط العين. يرتكز على تكنولوجيا مبتكرة تجمع بين عوامل التفتيح الفوري والتركيبة القوية والفعّالة، لإزالة المشاكل المزمنة بما فيها الهالات السوداء، الظلال، والانتفاخ، فتحصلين بعد فترة قصيرة، على محيط عين أكثر تجانساً وإشراقاً.

ias

تحتوي التركيبة الحصرية على مركّب DRM-White الذي يعمل في العمق وبأسلوب سريع على التفتيح لاسيما أنه يجمع بين مكوّن Eperuline المعروف بمفعوله المضادّ للتصبّغ واحمرار البشرة، ومكون الـ Procysteine والفيتامين Cg لتقليص الهالات السوداء واضطرابات التصبغ. وتمت إضافة الكافيين إليه نظراً إلى خصائصه المزيلة للاحتقان، بغية تحفيز دورة الأوعية الدقيقة في محيط العين وتقليل انتفاخ الجيوب .

إضافة إلى ذلك، يتّسم الفيتامين B3 بتأثير ملطّف ويعمل على تخفيف الاحمرار. أمّا على سطح البشرة فتجعل جزيئات عرق اللؤلؤ المفتّحة محيط العين يبدو أفتح وأكثر إشراقاً والأروع من ذلك أن النتيجة ستظهر بعد أربعة أسابيع فقط.

إنّ وضع مركّز Ideal White Eyes تجربة ممتعة تناشد الحواس. فهذا المستحلب الكلاسيكي بتركيبته الزيتية التي تحتوي على جزيئات المياه، يتألّف من سائل البايرون وعرق اللؤلؤ ويساهمان في تغليف سطح البشرة بطبقة رقيقة ودائمة، ما يضفي النعومة والإشراق بينما تخفي اللمسة غير اللزجة أو الدهنية أيّ شوائب ظاهرة على الفور.

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مياه Vichy Thermal Spa Water الحراريّة والمقوّية هي مكوّن أساسي بفضل فوائدها الملطّفة والمرطّبة. كما يعتبر هذا المستحضر مناسباً جدّاً للبشرة الحساسة لأنه خال من البارابين، ومختبر تحت إشراف أطبّاء الجلد والعيون.

طبّقي هذا المستحضر بعناية صباح كلّ يوم قبل اعتماد كريماتك لتبلغي درجة الإشراق المثالية التي تبحثين عنها فتحصلين على محيط عين مفعم بالانتعاش والحيوية، خال من الهالات السوداء.

يذكر أن الإختبرات التي أجريت على نساء تتراوح أعمارهنّ بين 20 و45 عاماً ويعانين من الهالات السوداء الظاهرة، بيّنت أنّ استعمال المستحضر مرّتين يومياً يقلّص لون التصبّغ بنسبة 8% وعدد البقع بنسبة 8.3%.

إقرئي المزيد: خلطات ساحرة لتكثيف حواجبك وتنظيفها من الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية