كلوي كارداشيان تفصح عن سرّ التخلّص من بقع الوجه بين ليلة وضحاها

كلوي كارداشيان تفصح عن سر التخلص من بقع الوجه بين ليلة وضحاها

عندما نرى النجمات على السجادة الحمراء، نظن أنّ مشاكل الجمال لم تطرق أبوابهنّ يوماً، غير أننا مخطئات حتماً في هذا التحليل، فهنّ كجميع النساء يعانين من أزمات شتى، لا بل وأكثر، لأنهنّ يكثرن من وضع الماكياج على وجوهنّ، وبصورة شبه يومية. كلوي كارداشيان من النجمات اللواتي يعانين من البقع الداكنة، والتي يبدو أنها تخلّصت من مشكلتها، وأحبّت مشاركة الوصفة مع جمهورها.

ias

" أسوأ مشاكل بشرتي السمراء هي البقع الداكنة التي تظهر بصورة مفاجئة وغير متوقعة" هذا التصريح قرأناه في أكثر من لقاء مع كلوي كارداشيان التي لطالما تذمرّت من هذه البقع، واعتبرتها كابوساً يؤرق جمالها وتألقها، ولكنّ منذ وقت ليس ببعيد، شاركت جمهورها عبر صفحتها الشخصية على انستغرام سرًا، اعتبرته الوسيلة الرائعة التي أبعدت هذه البقع عن وجهها، وهي خلال استعمالها كريم أو لوشن منظّف من ماركة Mario Badescu، فقد نصحت باستعماله لأنّ نتيجته مذهلة على حد تعبيرها. لا ندري ما إذا كان الأمر حقيقياً ام لأهداف دعائية.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع قد نبهّت سابقاً النساء الى ضرورة عدم تشذيب الحواجب بصورة عشوائية، وعدم التأكد من احتراف خبير التجميل في هذا السياق، لأنها واجهت مشكلة ضخمة عندما أفسد أحد الخبراء شكل حاجبيها!

إقرئي المزيد: كلوي كارداشيان ترتدي الحجاب في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية