لا بد أن تزوري هذه الأماكن أثناء السياحة في المالديف

كل التفاصيل عن السياحة في المالديف

تقع جزر المالديف التي تعرف رسمياً بجمهورية المالديف في قارة آسيا في المحيط الهندي ويبلغ عدد سكانها 309 ألف نسمة. عاصمتها ماليه التي تعتبر من أكبر المدن في البلاد، إذ تبلغ مساحتها1,77 كيلومتراً مربعاً. كذلك، تعدّ جزر المالديف من أشهر البلدان السياحية كونها تتميز بالشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الرائعة والمنتجعات الفخمة. ويُفضّل زيارة البلاد في الفترة ما بين أشهر ديسمبر وأبريل إذ يكون الطقس مشمساً. تقدّم لك ياسمينة في هذا المقال أجمل الوجهات السياحية في المالديف وأبرز النشاطات التي يمكنك ممارستها لقضاء عطلة ممتعة.

ias
كل التفاصيل عن السياحة في المالديف

Bluetribe Moofushi: وهو مركز للغوص يقدم أفضل تجربة في مجال الأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج والغطس والتجديف وغيرها. ويمكنك أيضاً مشاهدة عدة أنواع من الأسماك. لذلك، ننصحك بزيارة هذا المركز إن كنت تحبين المغامرات والرياضات المائية.

كل التفاصيل عن السياحة في المالديف

منتجع وسبا صن آيلاند: يعدّ من أكبر المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف ويوفر خدمات ذات مستوى عالمي. يقع هذا المنتجع في ساوث أري أتول ويتميز بالمساحات الخضراء والأزهار. يتكوّن من 426 غرفة وجناح بالإضافة إلى الفيلات والغرف فوق الماء ويقدّم لك عدة نشاطات مائية مثل الغطس.

كل التفاصيل عن السياحة في المالديف

باراديس أيلاند: هو ثالث أكبر منتجع في جزر المالديف ويقدّم فيلات وبنغلات. يقع هذا المنتجع في المحيط الهندي على بعد 20 دقيقة بالقارب السريع من مطار ماليه.

كل التفاصيل عن السياحة في المالديف

مسجد الجمعة الكبير: يتميّز هذا المسجد بتصميمه الفريد من نوعه وهو أكبر مسجد في جزر المالديف. كذلك، يقدّم هذا المسجد حلقات دراسية وتعقد فيه إجتماعات عامة. فننحصك بزيارة هذا المسجد عند سفرك إلى هذا البلد.

كل التفاصيل عن السياحة في المالديف

المتحف الوطني: يعتبر المتحف الوطني من أهم الوجهات السياحية في المالديف إذ يحتوي على معروضات تاريخية رائعة التي ترمز إلى تراث البلاد وتاريخه مثل الأحجار وأزياء الملوك والملكات. وتجدر الإشارة الى أنه يقع في عاصمة البلاد "ماليه" وتم إنشاؤه للحفاظ على تاريخ البلاد.

إقرأي المزيد:أضيفي الجزائر إلى لائحة وجهات سفرك هذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية