كواليس جمال تستحق المتابعة مع كيندال جينر

لا شكّ أنّ النقلة  التي حققتها كيندال جينر في السنتين الأخيرتين نوعيّة بإمتياز، حيث استطاعت أن تحجز لنفسها ولجمالها مكاناً بين الأخوات كارداشيان. فرغم حداثة سنّها، إلا أنّ نجاحاتها المهنية برفقة شقيقتها كيلي في عرض الأزياء، ونعومة ملامحها وجاذبيّتها لفتت أنظار عدسات الكاميرات بقوّة إليها، وجعلتها نجمة على سجادة المناسبات الحمراء. أدخلي مع ياسمينة إلى كواليس جمال هذه الشابة الفاتنة التي تعد بمستقبل ليس ببعيد لنجمة مبهرة في سماء هوليوود. 

ias

 

                 كيندال وكيلي جينر تتألقان بأجمل الحقائب!

 

قبل الدخول إلى التفاصيل والأسرار الجمالية، يجب أن نشير إلى الشخصيّة المتواضعة التي تتمتّع بها كيندال، والتي تظهر من خلال تواصلها الدائم والشخصي مع معجبيها على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعبّر عن حبّها العميق لهم، وشكرها الدائم لوقوفهم إلى جانبها. وفي سؤال لإحدى المجلات الأجنبيّة عن سر جمال بشرتها تجيب كيندال بعفويّة :" أغسل وجهي جيّدا، أتناول الطعام الصحي، وأشرب كميّات كبيرة من المياه خلال نهاري". وتكمل حديثها: "أجد أن مشاكل البشرة تحتاج قبل الكريمات والأدوية، نمطاً حياتياً صحياً، ونشاطات رياضيّة يومية، وأنا على يقين أنّهما يحلان المشكلة بفاعليّة أكثر من أي مادة كيماويّة مصنّعة توضع عليها، وهنا يجب العودة إلى اختصاصي قبل تجربة أي نوع من هذه الكريمات". 

 

               ملابس كيندال جينر تثير بلبلة في عرض مارك جايكوبز

 

وعن صيحات الماكياج التي تعشقها تخبر كيندال جينر عن ألوان طلاء الأظافر المجنونة، والرسومات المبهجة عليها، وظلال العيون البرونزيّة، في حين تكره الماكياج القوي، ولا تتخيل نفسها يوماًُ لاجئة إليه. أما من ناحية تسريحات الشعر، فتفضّل ذيل الحصان، وتعشق الأكسسوارات والأربطة الناعمة.  في نهاية حديثها تقر بأنها وكيلي تأثرتا بأخواتهنّ كيم، كلوي، وكورتني كارداشيان، لكنّهما أرادا أن يخلقا ستايل خاص بكل واحدة منهما، بعيداً عن أي نوع من التقليد. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية