كوتي تعرض شراء علامة بورجوا من CHANEL

كوتي تشتري بورجوا

كوتي تشتري بورجوا

أعلنت كل من شركة "كوتي"، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:COTY، و CHANEL بأن "كوتي" قد تقدمت بعرضٍ ملزمٍ للاستحواذ على علامة "بورجوا" التجارية لمستحضرات التجميل من CHANEL مقابل 15 مليون سهمٍ من الدرجة الأولى في "كوتي". وقد وافقت CHANEL على الدخول في مفاوضاتٍ حصرية بهذا الشأن.

ias

 

وتباع منتجات حافظة "بورجوا" من مستحضرات التجميل الملونة عبر نحو 23 ألف نقطة بيعٍ في أكثر من 50 بلداً حول العالم، حيث تتمتع بموقعٍ رياديّ في بعضٍ أكثر أسواق مستحضرات التجميل الملونة جاذبيةً في العالم، مثل أوروبا الغربية والشرق الأوسط وآسيا. وتأسست "بورجوا" عام 1863 على يد الممثل الفرنسي جوزيف ألبرت بونسين الذي طور خطاً من منتجات التجميل الملونة لزملائه من الممثلين.

 

وفي المناسبة قال بارت بيخت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي الموقت في شركة "كوتي": "نتطلع إلى ضمّ علامة "بورجوا" التجارية إلى حافظتنا من منتجات التجميل الرائدة، بالإضافة إلى الترحيب بـ CHANEL كحاملة لأسهم "كوتي". وتكمِّل علامات "بورجوا" التجارية بشكلٍ كبيرٍ حافظة ’كوتي‘ من مستحضرات التجميل الملونة الحالية.

 

                  إفتتاح متجر CHANEL في مطار دبي الدولي

 

ومن جانبه، صرح مايكل رينا، ممثل CHANEL: "نحن متشوقون للفرص المحتملة التي يمكن أن يتيحها الإنضمام إلى "كوتي" لعلامة "بورجوا" التجارية، إذ أن "بورجوا" و"كوتي" تتشاركان الشغف لمستحضرات التجميل الملونة ويمكن أن تملتكا معاً إمكانًا كبيرةً لدفع ريادتهما في هذه الفئة الجذابة عالمياً. إننا ننوي التدقيق في العقد بشكل أكثر تفصيلاً والدخول في محادثاتٍ بنّاءةٍ مع كوتي".

 

هذا ويخضع العرض لشروط الاتفاق المتعارف عليها والتي تتضمن الموافقات التنظيمية، كما ستتم إستشارة الهيئات المعنية الممثلة للموظفين قبل الدخول في اتفاق نهائي.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية