كورتني كارداشيان تنفصل عن حبيبها الجزائري بسبب خيانته!

كورتني كارداشيان تنفصل عن حبيبها الجزائري بسبب خيانته!

شغلت كورتني كارداشيان الصحافة بعلاقتها العاطفية مع عارض الأزياء الجزائري يونس بينجيما في الفترة الأخيرة، وأثارت الجدل باعتمادها على ملابسها المحتشمة مؤخراً نزولاً عند رغبته، فاعتبر البعض أن العلاقة تتجه نحو مسارٍ جديّ.

ias

لكن، مع الأسف، لم تبلغ نجمة تلفزيون الواقع النهاية السعيدة لقصة حبها، بل انتهت في فصولها الأولى بعدما شاع خبر انفصالها عن حبيبها في اليومين الماضيين.

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر في الساعات القليلة الماضية، وأشارت المعلومات الى أن السبب وراء الانفصال هو خيانة الشاب لكورتني مع إحدى الفتيات منذ شهر. إذ انتشرت صوره مع إحدى الفتيات على شاطىء المكسيك حيث كان من المفترض أن يقضي عطلة سريعة برفقة أصدقائه الشبان فقط.

هذه اللقطات أثارت غضب شقيقتي كورتني كارداشيان، كيم وكلوي، خصوصاً بعدما أشار يونس الى أن الفتاة مجرّد صديقة، فنقلتا الخلاف الى مواقع التواصل الاجتماعي واتّهتماه بالخيانة.

كورتني كارداشيان تنفصل عن حبيبها الجزائري بسبب خيانته!

في هذه الأثناء، بقيت كورتني بعيدةً عن الأنظار ولم تتحدّث علناً عن الموضوع، لكن نُقل عنها أنها اعتبرت الأمر مثيراً للضحك لأنه الصور لا توحي بتاتاً أن ما يجمع مع يونس وتلك الفتاة هي مجرّد صداقة.

الجدير ذكره أن الزواج الأول لكورتني من سكوت ديسيك انتهى بسبب خيانته لها أيضاً وتعدد علاقاته. فهل وصلنا بذلك الى ختام قصة رومنسية جديدة في حياة كورتني أم أن التشويق لا يزال في أوجّه؟

اقرئي المزيد: أهم خطوات ماكياج الأخوات كارداشيان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية