كوني السبّاقة واكتشفي التصاميم الجديدة لحقيبة Spike من فالينتينو للشتاء القادم

لا شكّ أنّنا نبحث دائماً عن حقيبة مميّزة والسبب أنّها الأكسسوار الأنسب لإضفاء لمسة ملفتة، أنيقة وفاخرة على إطلالتنا حتى وإن كانت عادية أو منسّقة من خلال الملابس الأساسيّة.

ias

مجرّد اختيارك حقيبة أنيقة ستضمنين بذلك إطلالة تبدو باهظة الثمن وفاخرة وهذا ما تسعى إليه العديد من السيّدات لا سيّما إن كنّ يبحثن عن لوكات توحي بأنّهنّ عاشقات للموضة.

من أكثر الحقائب التي تبرز حالياً في عالم الموضة، حقيبة Spike من فالينتينو والتي تأتي مبطّنة ومزيّنة بالمسامير وبقماشٍ جلديّ، هذه الحقيبة التي تحمل فعلياً اسم Rockstud Spike.

هي ليست بحقيبة جديدة وهنا أقصد أنّها أبصرت النور اليوم أو مؤخراً إنما تقدّم لنا العلامة ألواناً وتصاميم جديدة منها لموسم الشتاء القادم.

كوني السبّاقة إذاً واكتشفي معنا، حصرياً، التصاميم الجديدة من حقيبة Spike والتي ستسيطر على شتاء 2019-2020 وذلك كي تضمني إطلالة مميّزة.

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ إذاً عن التصاميم والألوان الجديدة لهذه الحقيبة ومن بين أبرز صيحاتها الملفتة، تلك التي أتت بقماش الجلد الفاخر الذي يعكس جلد التمساح وأيضاً تلك التي أتت لتؤكّد على استمرار موضة القماش البلاستيكيّ الشفاف PVC وما لفتنا في هذا التصميم تحديداً قماش الشبك الذي تمّ مزجه مع قماش الـ PVC فأتى قماش الشبك وكأنه غطاء لهذه الحقيبة.

كذلك، لفتتني الحقيبة الميتاليكيّة ولكن أكثر ما لفت أنظاري فكان اعتماد موضة الميتاليك التي تعود بقوّة هذا الموسم وإدخالها في هذه الحقيبة من خلال شكل " المعيّن " الذي أتىى ميتاليكياً وبشكلٍ كبير وواضح.

إقرأي المزيد: نكشف لكِ حقيبة Bloomy من فالينتينو الأجدد لشتاء 2019 والتي نتوقّع أن تبرز!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية