كوني دائماً إيجابيّة مع هذه الألوان!

في ظلّ الضغوطات العديدة التي يتعرَض لها الإنسان عموماً والمرأة خصوصاً، لا بدّ من الشعور ببعض السلبيّة، الأمر الذي تسعى ياسمينة إلى تخليصك منه حيث أنّ هدفنا هو مساعدتك على محاربة كلّ هذه الضغوطات والتمتّع بحياة ناجحة ومثمرة مع الشعور بإيجابيّة تامّة تجاه ما تقومين به.

ias

لذلك ولأنّ الهدف هو إدخال الإيجابيّة إلى حياتك، ياسمينة قرّرت ومن خلال الموضة أن تطلعك على طريقة مميّزة لإدخال الإيجابيّة إلى حياتك اليوميّة، كيف؟

إعرفيالألوانالتي تعكس الإيجابيّة وارتديها في حياتك اليوميّة:

1- الأحمر: هو لون حيويّ يعكس الشخصيّة القويّة وصفات القائد، لذلك فعندما تتقدّمين لوظيفة ما، ارتدي قميصاُ باللون الأحمر، فهذا اللون يدلّ على الثقة بالنفس وعلى أنكّ تتمتعين بصفات القائد.

2- البرتقالي أو الأحمر الداكن: في حال كنتِ تشعرين بالحزن، اختاري ملابسك بهذه الألوان فهي ستشعرك بالهدوء وتعكس الإيجابيّة على نفسيّتك كما أنّ اللون الأصفر الليموني يساعدك على التركيز ويدفعك للعمل.

3-البنفسجي والأخضر والأزرق: تساعدك هذه الألوان على الهدوء في حال كنتِ تمرين بحالة عصبيّة حيث أنّ الأزرق مناسب لماقبلة خاصّه بالعمل إذ يوحي بالقوّة والثقة أما الأخضر فيعني التجدّد والتغيير نحو الأفضل.

4- الأبيض: ينعش الذاكرة والعقل وهو مفيد في حال كنتِ تشعرين بأنك مقيّدة التفكير.

5- الأسود: على الرغم من أنّ الكثيرات يعتقدن أنّ هذا اللون يعكس السلبيّة إلا أنّه يعكس الشعور بالسلطة والقوة، لذلك يمكنكِ أن ترتدي الأسود إذا كنتِ تشعرين بأنك مهملة أو محبطة، فتستعيدين من خلاله الشعور بالثقة وتستمدين القوة منه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية