كيت ميدلتون بفستان ارتدته منذ 4 سنوات وأقراط من زارا بسعر 70 ريالًا سعوديًّا

كيت ميدلتون في البافتا 2023

مصدر الصورة: حساب انستغرام princeandprincessofwales@

تألّقت كيت ميدلتون في حفل توزيع جوائز البافتا 2023، بفستان أبيض من تصميم Alexander McQueen، تميّز بتصميمه الناعم والأنيق.

ias

للأسف، رغم روعة تصميمه، إلّا أنّ أميرة ويلز فشلت بتحقيق الإطلالة المثاليّة بسبب تنسيقه مع قفازات مخمليّة طويلة باللون الأسود، لم تتناسب مع تصميمه على الإطلاق.

كيت ارتدت الفستان إلى نسخة سابقة من الحفل

الأمر اللافت، أنّ كيت ميدلتون كانت تألّقت بالفستان نفسه، وذلك في نسخة الحفل ذاته التي أقيمت في العام 2019، إلّا أنّها أجرت عليه تعديلًا بسيطًا في قصّة الكتف.

فالتصميم السابق للفستان، اتّسم بكتف تزيّن بأزهار نافرة، في حين أطلّت به كيت في حفل البافتا 2023، بكتف تزيّن بعقدة فراشة من قماش الفستان ذاته انسدلت نزولًا.

هذا التعديل البسيط، منح أميرة ويلز الكثير من الأناقة والرقيّ، وهما صفتين ترافقان معظم إطلالاتها، وكذلك شعرها، الذي يعدّ من اجمل التسريحات التي ترافق الأميرات.

أقراط في إمكانك الحصول عليها

الأقراط التي نسّقتها كيت ميدلتون مع الفستان، هي من ليست من مجموعة المجوهرات الفاخرة التي تمتلكها، وإنّما من علامة Zara التي تختار منها الكثير من القطع.

فهذه الأقراط المميّزة، متوافرة لدى زارا بسعر لا يتعدَّ الـ 70 ريالًا سعوديًّا، ما يعني أنّ في إمكان أيّ منّا الحصول عليها لتنسيقها مع أجمل الإطلالات.

وتُعرَف كيت بأنّها من النجمات اللواتي يكرّرن إطلالاتهنّ، إذ إنّها في العام الماضي، ارتدت فستانًا تألّقت به قبل 10 سنوات من تلك الحفلة.

وأخيرًا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّنا عرضنا لك أجمل إطلالات النجمات في حفل البافتا 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية