كيت ميدلتون تكشف أنها سئمت التعليقات التي تسمعها حول نحافتها الشديدة

كيت ميدلتون تكشف أنها سئمت التعليقات التي تسمعها حول نحافتها الشديدة

الصورة من حساب katemiddletonphotos على إنستغرام

كيت ميدلتون تكشف أنها سئمت التعليقات التي تسمعها حول نحافتها الشديدة ومظهرها الخارجي وتخرج عن صمتها للمرة الأولى وهذا بحسب مصادر مقربة منها.

ias

منذ حصولها على لقب دوقة كامبريدج ودخولها الى عالم الامراء والشهرة، حافظت كيت ميدلتون على رشاقة جسمها وشكلها المتناسق رغم انجابها لثلاثة أطفال مما جعلها محط أنظار الصحافيين ومثالاً للنحافة حول العالم، إلا أن في عيد ميلادها الأربعين، عرفنا أن كيت منزعجة جدًا من التعليقات التي تتلقاها بسبب هذا الموضوع.

تُصارع مع هذا الأمر منذ سنوات!

بعد الصور التي تم نشرها لكيت بمناسبة عيد ميلادها الأربعين والتي إستعارت بها قطع مجوهرات من الليدي ديانا، كان هناك العديد من التعليقات الإيجابية التي أثنت على جمال وجاذبية ورقة كيت، إلا أن النقد والتعليقات السلبية كان لها دورها أيضًا بحيث تلقت كيت تعليقات لاذعة بسبب نحافتها الشديدة أبرزها " إنها تبدو نحيفة للغاية" ليست مثالًا جيدًا للفتيات"، و " كُلي شيئًا"

ووفقاً لمصادر مُقربة منها، فإن كيت تغضب بشكل كبير بسبب التعليقات التي تتلقاها بسبب مظهرها الخارجي وجسدها وأن منذ ظهورها الى جانب زوجها الأمير ويليام وجميع الأضواء موجهة عليها.

وأضافت كيت التي تتبع نظام غذائي معين وأسلوب حياة صحي أنه من الصعب جدًا أن تكون مثاليًا طوال الوقت وأن هذا الأمر مُدمر للأعصاب.

وقد كشفنا لك العام الماضي عن تفاصيل جعلت كيت ميدلتون في زفافها الأجمل بين عرائس البلاط الملكي البريطاني!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية