اكتشفي كيفية استخدام كونسيلر برو الاخضر لاخفاء الهالات والاحمرار

كيفية استخدام كونسيلر برو الاخضر بسهولة

تلجأ السيدات عادةً الى الكونسيلر عند تطبيق مكياج الوجه على اعتبار انه ممتاز جداً لناحية اخفاء العيوب التي تزعج المرأة وتؤثر سلباً على اطلالتها لذلك ستعرفك ياسمينة في هذا المقال على دور الكونسيلر في مكياج المرأة واهم خصائصه من ماركة برو الاخضر:

ias
  1. ما هو الكونسيلر؟
  2. خصائص كونسيلر برو ودرجاته
  3. ميزة الكونسيلر الاخضر وكيفية استخدامه بسهولة

1- ما هو الكونسيلر؟

كيفية استخدام كونسيلر برو الاخضر بسهولة

الكونسيلر هو من اهم ادوات المكياج والمستحضرات التي تتعلق بمجال التجميل والتي تلجأ اليها السيدات بكثرة سواء للاطلالات اليومية العادية ومنها الصباحية وكذلك في السهرات والمناسبات الفخمة والسعيدة والاعراس، على اعتبار ان دوره اساسيّ جدّاً في الاطلالة، اذ يعمل على اخفاء العيوب التي تطال البشرة مثل الهالات السوداء والبقع الداكنة الموجودة في الوجه، بالاضافة الى قدرته على اخفاء الندبات الصغيرة واثار الجروح، لتحصلي في المقابل على لوك مشرق ونضر واطلالة كلّها ثقة طوال الوقت.

ومن الضروري ان تختاري قبل استخدام الكونسيلر النوع الانسب بالنسبة الى نوع بشرتك، اذ هناك نوعان للكونسيلر سواء المائي او الصلب.

  • الكونسيلر المائي: هو الكونسيلر السائل ويأتي ايضاً كريميّ هو يعدّ مناسباً للبشرة الجافة، ويعمل على تغطية مساحة واسعة تحت منطقة العين.
  • الكونسيلر الصلب: يستخدم هذا النوع من الكونسيلر بشكل خاصّ لاخفاء الحبوب والبثور والندوب والكدمات التي تترك اثراً على الوجه والتي تشوّه كامل اطلالتك.

2- خصائص كونسيلر برو ودرجاته

كيفية استخدام كونسيلر برو الاخضر بسهولة

يعمل كونسيلر برو PRO بشكل مثاليّ ورائع على اخفاء العيوب خصوصاً قبل وضع المكياج الاساسيّ، اذ من شأنه ان يذوب داخل البشرة ويؤدّي دوره جيّداً ويمنحك مكياجاً اكثر نقاء وصفاء وجمالاً.

يتكوّن الكونسيلر من اربعة الوان مختلفة لناحية الخصائص والوظائف لترضي كافة الاذواق والشخصيات والوان وانواع البشرة وتسهل عليك عملية تطبيق المكياج، فهناك الكونسيلر الاخضر، الاصفر، البني، والبرتقالي. واليك ما هو الكونسيلر الانسب اليك.

  • الكونسيلر الأخضر: يعمل على تغطية الحبوب الحمراء والاحمرار بشكل عام والذي ينتج بسبب عوامل كثيرة تساهم سلباً على اطلالتك ما يحتم عليك استخدام الكونسيلر لاخفائها مع ضرورة التخلص تماماً من هذا الاحمرار من خلال زيارة الطبيب المختصّ.
  • الكونسيلر الاصفر: يعمل هذا الكونسيلر على اخفاء البقع الملونة من على الوجه من بينها البقع الزرقاء والبنفسجيّة ليمنحك اطلالة مثالية في كل الاوقات والمناسبات.
  • الكونسيلر البني: هو ثاني الوان الكونسيلر، ويعمل بشكل اساسيّ على اخفاء العيوب والشوائب التي تطال البشرة والتي تكون في اماكن معينة تسيء الى كامل اطلالتك الصافية اي مثل جوانب الانف.
  • الكونسيلر البرتقالي: يستخدم هذا الكونسيلر باللون البرتقالي لاخفاء البقع الداكنة والهالات السوداء من على البشرة حتى تحصلي بفضله على مكياج عيون ملفت ومشرق ونظرات جذابة وساحرة في افخم السهرات والمناسبات وحتى في الاطلالات اليوميّة العاديّة.

اقرأي المزيد: ما هي درجات كونسيلر برو وفوائدها؟

3- ميزة الكونسيلر الاخضر وكيفية استخدامه بسهولة

كيفية استخدام كونسيلر برو الاخضر بسهولة

يستخدم كونسيلر برو PRO بغية اخفاء عيوب البشرة وشوائبها واسترجاع الثقة بكامل الاطلالة، مثل اخفاء البقع الداكنة والهالات السوداء تحت العين، واحمرار البشرة، اذ يؤمن كونسيلر برو تغطية كاملة ومثالية جدّاً للبشرة من دون ان يترك تكتلاً كما يتميّز بثباته القوي وبقائه بميزاته وخصائصه الجماليّة لمدة طويلة حتى تستمتعي بيومك او سهرتك من دون قلق من امكان زوال الكونسيلر وعودة ظهور الشوائب.

كذلك يعمل كونسيلر برو PRO على اخفاء الخطوط الدقيقة، المزعجة تحت العين، ويصحّح اللون الاسود بشكل طبيعي ليعطيكي لوكاً ناعماً ومتناسقاً دائماً. كما أنّه مستخلص من البابونج وفيتامين E,C، ويساعد على تهدئة العين.

أما الكونسيلر الأخضر بشكل خاصّ فإنّه يساعد على تسوية المناطق الحمراء والاحمرار الذي يطال البشرة منها بسبب الشمس والحروق الناتجة عن التعرّض لاشعتها الضارّة من دون استخدام الواقي من الشمس، وكذلك لاخفاء الرؤوس البيضاء والسوداء ومنحك اطلالة صافية ومشرقة ونقيّة.

ولاستخدام الكونسيلر والاستفادة من مزاياه، عليك اولاً وقبل وضع كونسيلر برو PRO، غسل بشرتك جيّداً وتنظيفها بشكل كامل من رواسب المكياج والاوساخ ومن ثم تجفيفها جيداً، ووضع مرطب للبشرة خالياً من الزيوت ما يسهل عملية توزيع وتثبيت الكونسيلر.

ضعي بعض القطرات من الكونسيلر اسفل العينين، ثم وزعيه عن طريق التربيت لا الدهن، ولاخفاء الندبات والعيوب، ضعي الكونسيلر فوق هذه النقاط بشكل مباشر وتوزيعه بشكل دائري. ولكونسيلر طبيعي يمكنك ان تستخدمي معه كريم البودرة ككريم اساس. اذ انه في حال استخدمتي كريم اساس سائل او كريمي عليك عندها وضع الكونسيلر بعد الكريم، اما اذا كان كريم بودرة فعليك وضع الكونسيلر قبل كريم الاساس. ولتغطية حبوب الوجه من الافضل استخدام كونسيلر بلون فاتح وافتح من لون كريم الاساس.

ولوضع الكونسيلر حول منطقة العينين، قومي بمدّه جيّداً من زاوية العين الخارجيّة الى تلك الداخليّة حتى تحصلي على شكل طبيعي مناسب لكل الاطلالات.

اقرأي المزيد: حيل تطبيق كونسيلر ستفاجئك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية