6 أكسسوارات ستجعل صوركِ تبدو مثل مشاهير انستغرام

كيف ابدو رائعة في الصور

كيف ابدو رائعة في الصور؟ سؤال يشغل بال كلّ من تحبّ أن تشارك إطلالاتها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أو مع صديقاتها، أو لمجرّد توثيقها لنفسها كلحظات تتذكّرها لاحقًا. لتحقيق ذلك، من المهمّ أن تتّبعي نصائح لتعزيز جمال إطلالتكِ في الصور وأبرزها اختيار الأكسسوارات المناسبة.

ias

قد تتفاجئين لمعرفتكِ ذلك، ولكن أكسسوار واحد كفيل بمضاعفة جمالكِ في الصور، فإذا دقّقت في تلك التي تنشرها النجمات، ستلفت نظركِ في كثير من الأحيان قطع يزيّنّ بها إطلالاتهنّ، تمنحهنّ الكثير من التميّز. لذا، تعرّفي مع ياسمينة على أبرز الاكسسوارات التي تجعل صوركِ تبدو رائعة كالنجمات.

النظارات الشمسية

هذا الأكسسوار يمنحكِ الكثير من التميّز، خصوصًا إذا تميّز بتصميم غير اعتياديّ، كإطارات من وحي أجنحة الفراشة مثلاً، أو على شكل القلب، أو زهرة… اختاري النظارات الشمسية التي تتناسب مع شكل وجهكِ، واحرصي على أن تكون بتصميم لافت. إطلالتكِ ستكون رائعة جدًا، خصوصًا إذا وضعت أحمر شفاه بما يتناسب مع لون بشرتكِ.

اعتمدي التوربان

تضجّ مواقع التواصل الاجتماعيّ بصور نجمات يعتمدن التوربان، خصوصًا في فصل الصيف حيث يخترنه بتصاميم رائعة. نسّقيه كما تريدين، واحرصي على اختياره بصيحة لافتة، كأن يكون بلون حيويّ، أو يتزيّن بنقشات ورسومات جميلة، وهكذا، ستبدين رائعة إلى أقصى الحدود في الصور.

لا تنسي الحزام

يلعب الحزام دورًا كبيرًا في تعزيز جمال خصركِ، فاحرصي على تنسيقه خصوصًا مع الفساتين، ويمكنكِ كذلكِ أن تضعيه فوق البلايزر أو التنورة، فبذلك، ستكون إطلالتكِ أجمل وأروع في الصور. لاحظي كيف أنّ الحزام يرافق إطلالات معظم النجمات في الصور.

أكسسوارات الشعر

تتنوع تصاميم أكسسوارات الشعر وتختلف أحجامها بين الجريئة والناعمة، وهي كلّها تزيدكِ جمالًا في الصور وتجعلكِ أكثر جاذبيّة. اختاري مثلًا عقدة الفراشة، اعتمدي تسريحة الكعكة أو ذيل الحصان وضعيها فوق الربطة، أو ارفعي شعركِ عن وجهكِ باعتماد الباندانا الكبير، كما ستبدين رائعة إذا زيّنتِ شعركِ باكسسوارات على شكل زهرة، أو مزدانة بالأحجار والخرز.

قبعة الفيدورا تزيدكِ جمالًا

قبّعة الفيدورا هي خيار رائع لتتميّزي في أيّام الصيف، وخصوصًا إذا كنت ترغبين باعتماد إطلالة تجعلكِ تبدين لافتة في الصور وجذابة إلى أقصى الحدود. تختار الكثير من النجمات هذا الأكسسوار الرائع، إذ نرصدها في صورهنّ بتصاميم مختلفة، أبرزها تلك المصنوعة من القش، أو المزيّنة بالنقشات، فلا تتردّدي في اعتمادها بنفسكِ.

الأقراط الدائرية تعزّز جمالكِ

الأقراط الدائريّة رائجة جدًّا هذا الموسم، وهي خيار مثاليّ لتضاعفي روعة إطلالتكِ في الصور إلى أقصى الحدود. اختاريها بتصاميم لافتة، كتلك المزيّنة بالأحجار اللامعة، أو النقشات، أو الخرز، واعتمديها باتّباع أجمل الطرق لتنسيق الأقراط الدائريّة. اختاريها بأحجام صغيرة أو متوسّطة لإطلالة ناعمة، أو كبيرة لمزيد من الجرأة في صوركِ.

ولإطلالة أكثر روعة، طبّقي ماكياجًا يتناسب مع ذوقكِ، واتّبعي حيلًا لتكبير العين أو تصغيرها لنتائج مثالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية