كيف اجد هاتفي الضائع في المنزل

كيف اجد هاتفي الضائع في المنزل

اذا كنت من اللواتي يوجهن سؤال كيف اجد هاتفي الضائع في المنزل على انفسهن اعرفي ان التطور التكنولوجي الخاص بالهواتف الذكية سهل الامر كثيرا عليك واخرجه من دائرة المستحيل. وياتي ذلك بعدما اجبناك عن سؤال كيف احدد موقع شخص بالايفون بدون علمه؟

ias

وقد تكون مسالة المنزل سهلة نوعا ما لانه يمكنك الاتصال برقمك من رقم اي تلفون آخر لتكتشفي مكانه، غير ان الامر قد يتحول الى امر صعب قليلا حين تفقدينه خارج المنزل. اليك هنا ايضاالعاب اون لاين للجوال 2020 لتمضية امتع الاوقات في المنزل

الحلول متوفرة

إذا كان موبايلك يعمل بنظام iOS، أو أندرويد، فاعرفي انك محظوظة لان هذه الهواتف تملك انظمة مجهزة مُسبقًا بتطبيقات لهذه المهمة أو هناك تطبيقات خارجية يمكنك تثبيتها لتستطيعي تتبع هاتفك، واذا كان هاتفك المفقود من مُقدمي الهواتف الذكية الشهيرة والمتواجدة، فحتما ستجده انظمة أندرويد أو iOS اللذين يشتملان على تقنية مُدمجة لاسترجاع الهاتف، وهي المرتبطة اساسا بجهازك، ففي الاجهزة العاملة بنظام أندرويد؛ سيكون حساب غوغل، ولنظام iOS؛ سيكون حساب iCloud الخاص بك.

> في حال اضعت الهاتف الذكي وتواصلت مع شخص وجدهـ احذري من عدم اعطاءه اي معلومات شخصية لانك لست واثقة به، وتخافين اي يدخل الى بياناتك الموجودة على الهاتف. 

من المهم ختاما ان تتنبهي لتفعيل خاصية Find My Device على موبايلك لانها مثالية عند اضاعته وتضمن لك عودته اليك. وبالحديث عن الهواتف الذكية نذكرك بـاطلاق HONOR 20 PRO الهاتف المميز. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية