كيف تتخلصين من مشكلة الملابس الشفافة؟

ابرز النصائح للتخلص من مشكلة الملابس الشفافة

الكثير من السيدات يعانين من مشكلة الملابس الشفافة ولا سيما عند اعتمادهنّ للإطلالات التي تقوم على اللون الأبيض. الأمر الذي يدفع بهنّ إلى التخلي عن الإطلالات التي يرغبن باعتمادها بهدف الحفاظ على إطلالة محتشمة وأنيقة وغير مبالغ بها من جهة الجرأة واللوك. فجميعنا نحب اعتماد الإطلالات الجذابة والجميلة في بعض الأحيان ولكننا يمكننا الحصول عليها من دون اختيار ملابس غير محتشمة وراقية.

ias

(إستفيدي من هذه النصائح لاختيار ما يناسبك من تنانير وفساتين!)

يمكنكِ أولاً، قبل اللجوء إلى بعض الحلول التي سنقدمها إليكِ لاحقاً، زيارة الخياط، ليرفق مع الفستان أو التنورة أو التوب الخاصة بكِ، طبقة من القماش بلون النيود، بطريقة دقيقة وبارعة بطريقة لا يمكن للعين المجردة أن تكشف حدود الطبقة الإضافية. 

أما إذا كانت المنطقة الشفافة لا تتخطى منطقة الرقبة أو الصدر، يمكنكِ اللجوء إلى الأكسسوارات الضخمة أو المكتظة بالتفاصيل الحيوية والمعاصرة لإخفاء جزء من المنطقة الشفافة. مثل القلادات الطويلة الضخمة أو الأحزمة المميزة والفريدة من نوعها التي تساهم أيضاً بإبراز جمال شكل جسمكِ.

(إليكِ صور أبرز صيحات الموضة لشتاء 2017 وأبرز الطرق لتنسيقها)

وأخيراً، يمكنكِ اعتماد موضة الـ Layering أي اعتماد عدة طبقات من الملابس والأكسسوارات، الأمر الذي يساهم بتسيط الضوء على الستايل الحيوي والمرح الذي تتمتعين به، لا غلى الملابس الشفافة.

إقرأي المزيد: صور أبرز موديلات الصيحات التي تناسب المرأة الأربعينية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية