كيف تتقنين لوكاً ملوكياً بحسب كيت ميدلتون؟

اكتشفي ابرز الملابس التي يجب ان تتخلي عنها لاطلالة الاميرات

لا شكّ أنّنا نحلم جميعنا بإطلالة ملوكيّة وتأثير كلّ من كيت ميدلتون وميغان ماركل وأيضاً الملكة رانيا كبير كونهنّ يعتمدن أجمل الإطلالات، إطلالات تلفت أنظارنا جميعنا وتجعلنا نتساءل كيف يمكننا تنسيق لوكات مماثلة.

ias

ممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّ ميغان ماركل وكونها آتية من عالم هوليوود لم تطلّ يوماً بلوكٍ غير أنيق إنما إطلالات كيت ميدلتون قبل أن تصبح دوقة وبعدها تؤكّد أنّه هناك بعض الصيحات والتصاميم التي تسيء إلى إطلالتك أو أقلّه تجعلك بعيدة كلّ البعد عن الإطلالة الملوكيّة.

فما هي إذاً التصاميم التي تجعلكِ تحصلين على إطلالة الأميرات، إطلالة ملوكيّة وما هي التصاميم التي يجب أن تتخلي عنها إن كنتِ تبحثين عن هكذا إطلالة.

الحقيبة مع مسكة اليد بدل حقيبة الكتف

الحقيبة مع مسكة اليد بدل حقيبة الكتف

البداية مع الحقائب حيث يجب أن تتخليّ عن حقائب الـ Tote الكبيرة وحتى حقائب الكتف إن كنتِ تودّين إطلالة ملوكيّة حيث يجب أن تستبدليها بحقيبة يد Handbag أي بمسكة يد صغيرة وذلك لإطلالة الـ Lady Like حتى وإن كنتِ ترتدين الجينز أو الإطلالة الحيويّة.

استبدلي الجينز الأبيض بجينز أسود أو كحلي

الجينز الاسود او الكحلي بدل الجينز الابيض

لا ترتدي الأميرات دائماً الملابس الأنيقة وتعتمد الإطلالة الراقية والكلاسيكيّة فأحياناً يتوجّب عليهنّ الظهور بإطلالة عمليّة وحيويّة ورياضيّة حتى وهنا يأتي الجينز الخيار الأنسب.

لإطلالة ملوكيّة مع الجينز، إحرصي أن تتجنبي الجينز الأبيض واستبدليه بجينزٍ كحليّ اللون أو أسود وتجنّبي أيضاً الجينز الفاتح المموّج وانتبهي أن يكون الجينز بقصّة سكيني أو مستقيمة ونسّقيه طبعاً مع بلايزر أو قميص كلاسيكيّ أو توب أساسيّة.

لا للـ Uggs ونعم للحذاء طويل الساق

الحذاء طويل الساق مع الكعب العريض بدل حذاء الـ Uggs

طبعاً إن كنتِ تبحثين عن إطلالة ملوكيّة عليكِ الانتباه إلى اختيار الأحذية المناسبة فحذاء الـ Uggs ممنوع بتاتاً وإن كنتِ تريدين حذاءاً مريحاً وعملياً وشتوياً فما عليك سوى اختيار الحذاء متوسّط الطول بالكعب العريض أو المتوسّط.

تجنّبي تنورة الدنيم واستبدليها بتنوة Flared

تنورة الـ Flare بدل تنورة الجينز

من القطع التي يجب أن تتجنّبينها إن كنتِ تريدين إطلالة ملوكيّة، تنورة الدنيم القصيرة حيث يجب استبدالها بتنورة Flared أي مزيّنة بالكشاكش أسفلها ومن المفضّل تنسيق هذه التنورة مع توب باللون ذاته لإطلالة مونوكروميّة أو مع سترة رسميّة.

إقرأي المزيد: ألوان الباستيل تزيد كيت ميدلتون أناقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية