كيف تحصلين على إطلالة ملفتة ولكن بملابس قديمة؟

مهما امتلكت من ملابس جديدة، تقفين أحياناً أمام الخزانة وتحتارين وتقولين لنفسك أنك لا تملكين الملابس ولا بدّ من شراء بعض القطع الجديدة.

ias

إنّ هذا الأمر ليس بالصحيح، فما تعانين منه في الحقيقة ليس قلّة في الملابس إنما سوء تنظيم لخزانتك وسوء ترتيب لملابسك، ما يجعلك لا ترين القطع بشكلٍ واضح وبالتالي فتعانين من مشكلة كلّما أردتِ تنسيق إطلالة معيّنة ظناً منكِ أنك لا تملكين الملابس.

لذا وقبل أن تهمّي بشراء الملابس الجديدة، إبحثي عن هذه القطع التي لا بدّ من أن تكون موجودة في خزانتك وارتديها بطرقٍ جديدة وبأسلوبٍ مختلف ومبتكر واحصلي على إطلالة جديدة وعصريّة مع هذه الملابس القديمة.

أوّلاً، إبحثي عن القميص الأبيض الكلاسيكيّ وارتدي مع الجينز بقصّة ملفتة كقصّة الـ Flare على الكاحل الممزّقة أو مع جينز الوالدة أو الجينز الواسع Flare وارتدي إذا أردتِ هذا القميص بطريقة عكسيّة أيّ الأزرار من الخلف.

لا تتخلي عن السترة الرسمية البلايزر مهما كانت كلاسيكيّة ونسّقيها بدل السروال الرسمي والتنورة الكلاسيكيّة مع الجينز الممزّق والـ T shirts أو حتى مع التنورة بالقصّة المستقيمة إنما المطبّعة بنقشة ملفتة كالقماش المقلّم أو المقطّع أو المطبّع بالرسومات أو مع السراويل المطبّعة أو بإحدى الألوان القويّة كالأحمر أو الأزرق مثلاً أو مع السراويل الواسعة Palazzo.

أيضاً، لا تتخلي عن السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية على مرّ المواسم وارتديها مع الإطلالة الرسمية والأنيقة كما مع الإطلالة الحيويّة التي تعكس أسلوب الـ Edgy أي نسّقيها مع السراويل الرسمية والفساتين الأنيقة تماماً كما تفعلين مع السراويل الجلديّة والتوبات القصيرة crop Top أو الـ T Shirts.

إلى جانب ذلك، لا تتخليّ عن كنزاتك الصوفية الكارديغان وارتديها بطريقة عكسية أيضاً أو فوق الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الشعارات أو فوق التوبات بالرباط الرفيع وبالقماش الحريري التي تعكس أسلوب اللانجري أو فوق حمالة الصدر (لا تتردّدي في إظهار حمالة الصدر هذا الموسم!) الدانتيل مثلاً.

ولا تنسي أنّ الجيليه الرسمية التي كنتِ تمتلكينها منذ سنوات يمكنك تنسيقها اليوم بطريقة عصريّة وذلك فوق الفساتين بأسلوب القمصان Shirt Dress أو مع الشورتات والـ T Shirts باللون الأبيض (كيف تنسّقين الـ T Shirt باللون الأبيض بطريقة مميّزة؟) ومع أحذية الـ Slippers أو الـ Slides.

إقرأي المزيد: نصائح لتسوّق ذكيّ وناجح !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية