كيف ترتدين سترة البلايزر هذا الموسم؟

إنّها القطعة الأهمّ والأبرز في خزانة المرأة، إنّها سترة البلايزر التي لا غنى عنها في المواسم والمناسبات كافّة، فهذه القطعة يمكنكِ أن تعتمديها في الأيام العادية كما في المناسبات ومع الإطلالة الحيويّة أو الإطلالة الرسمية، لذلك، إكتشفي كيف تنسّقين في ما يلي البلايزر بطريقة مميّزة!

ias

 

1- ارتديها مع الأحذية الرياضيّة: من صيحات الموضة هذا الموسم، أن ترتدي الأحذية الرياضيّة مع الملابس العاديّة، لذلك، اختاري جينز أو سروال جلديّ أو حتى سروال واسع مطبّع وارتدي معه القميص العادي وسترة البلايزر.

 

إكتشفي هنا موضة ارتداء الأحذية الرياضيّة مع الملابس الأنيقة!

 

2- ارتديها مع الشورت: اختاري شورت جينز بقصّة الخصر المنخفض وارتدي سترة البلايزر معه واختاري القمصان الأساسيّة Basic Tops تحته والأحذية المطسّحة إما المفتوحة أو أحذية الـ Slippers أو Loafers واختاري الحقائب الكبيرة Tote أو حقائب الكتف بالرباط الطويل.

 

3- ارتديها مع الفساتين القصيرة: لإطلالة مميّزة، ارتدي البلايزر مع الفساتين القصيرة الرسمية واختاري الأحذية بالكعب العالي والكلاتشات بالقياس الكبير Oversized Clutches.

 

4- ارتديها مع الـ Jumpsuit: من أبرز الطرق لارتداء البلايزر هذا الموسم هي أن ترتديها مع الـ Jumpsuit حيث يمكنكِ اعتماد الإطلالة الحيويّة مع الأحذية المسطحة أو بكعب الـ Wedges أو اعتماد الإطلالة الرسمية مع أحذية الـ Stiletto أو بالكعب الرفيع والمروّسة.

 

إكتشفي هنا موضة Jumpsuit الجينز الرائجة في شتاء 2014!

 

5- ارتديها مع القمصان الأساسيّة: لإطلالة مميّزة، ارتدي البلايزر مع القمصان الأساسيّة وزيّنيها بقلادة ملفتة وكبيرة واختاري إما السراويل الرسمية أو المثنيّة أو حتى الجينز وبالنسبة إلى الأحذية، اختاري إما الباليرينا للوك حيوي أو الأحذية بالكعب العالي للوك رسمي.

 

6- ارتديها مع الجينز: اختاري الجينز بالقصّة الضيقة وارتدي معه البلايزر والقمصان الرسمية أو الناعمة كقمصان الشيفون أو القمصان الأساسيّة وزيّني هذه الإطلالات بأكسسوارات مميّزة كقلادات ملفتة أو قبّعة مميّزة.

 

إكتشفي هنا الجينز المناسب لشكل مؤخرتك!

 

7- ارتديها مع الأحذية الميتاليكيّة: لإضفاء لمسة مميّزة وملفتة، نسّقي مع سترة البلايزر، مهما كان لونها، أكانت بألوان النيون أو بموضة النيود، الأحذية الميتاليكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية