كيف تطهرين جسمك من سمومه؟

تطهير الجسم من السموم

تطهير الجسم من السموم

إن كنت تخرجين من عطلة أسهبت خلالها بتناول الأطعمة بشكل عشوائي، أو تعانين من انتفاخ شبه مزمن أو ربّما تعانين من بشرة تطفو الحبوب على سطحها وكأنّك تعانين من أسلوب حياتي غير صحّي، فأنت إذاً تحتاجين الى تطهير جسمك كي يتخلّص من السموم المتراكمة فيه. اكتشفي الطريقة. 

ias

 

                             اختبري نفسك: هل تحسنين الاهتمام بصحتك خلال فصل الصيف؟

 

– الماء:من أبرز السبل المعترف بها طبياً لتطهير الجسم وتخليصه من السموم المتراكمة فيه، الاكثار من شرب الماء أي ليترين في اليوم وما فوق، إذ يتخلّص جسمك من فائض كمية المياه عن طريق البول ما يساعده أيضاً على رمي كلّ الشوائب التي تعكّره خارجاً بهذه الطريقة. من ناحية أخرى تعتبر المياه مسؤولة مباشرةً عن نضارة بشرتك وتألقها.وكي لا تنسي أبداً هذه الحيلة استعيني بالتطبيقات الكثيرة على هاتفك التي تذكّرك بمواعيد شرب الأكواب خلال النهار. 

 

– التعرّق: عن طريق المسامات في الجلد يتخلّص جسمك من السموم عبر طردها ممزوجةً بالتعرّق، فاحرصي على مساعدة بشرتك على التنفّس إمّا عن طريق الرياضات القاسية بعض الشيء والتي تتطلّب جهداً جسدياً أو ربّما من خلال الخضوع الى جلسات السونا الساخنة. 

 

                                    فوائد صحية ذهبية تجهلينها عن الصونا

 

– التدليك: وكأنّك تحتاجين لعذر كي تحصلي على جلسات التدليك السحرية؟! لا تخضعي لها فقط كي تحظي بفرصة التخلّص من الضغوطات النفسية الملقاة على كاهل جسمك بل للمساهمة في طرد السموم من جسمك عن طريق المسامات الجلدية أيضاً في نقاط الضغط في أنحاء جسمك. الجدير بالذكر أن بعض أنواع التدليك تعتبر أفضل من غيرها لطرد سموم الجسم، لذا من المستحسن أن تستشيري خبيرة التدليك قبل المباشرة بالجلسة. 

 

                               تخلّصي من التجاعيد بواسطة التدليك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية