كيف تنسّقين أكسسواراتك باللون الفضي؟

لا شكّ بأنّ الإطلالة الشتويّة عادة تتّسم بالألوان الداكنة ولكن من الرائج إدخال الألوان الميتاليكيّة إليها وتحديداً الفضي الذي يبرز هذا الموسم أي في شتاء 2016 كأحد الألوان الرائجة، لذا، لا تتردّدي في تنسيق أكسسواراتك باللون الفضي مع الإطلالة الشتويّة.

ias

ولكن وعلى رغم  أنّ اللون الفضي (هل يليق بك اللون الفضي أو الذهبي")) يضفي لمسة مميّزة وحيوية على إطلالة الشتاء القاتمة إلا أنّ عملية تنسيقها تعدّ دقيقة وصعبة، لذا، من المهمّ أن تدركي أبرز الصيحات التي تليق بهذا اللون فتتألّقين بإطلالة مميّزة مع الأكسسوارات الفضيّة اللون.

نبدأ مع الإطلالة اليومية والحيوية وننصحك باختيار السروال الجلدي مثلاً أو الجينز باللون الأسود وتنسيقه مع كنزة بقبّة عنقٍ عالية (اليك أبرز الطرق لتنسيق الكنزة بقبة العنق العالية) باللون الأسود وقميص مقطّع أي بموضة الـ Tartan تربطينه على الخصر أو ترتدينه بدلاً من الكنزة مع سترة من الفرو أو سترة جلدية  وتختاري الموكاسان أو الحذاء المسطّح باللون الفضي أو حذاء الكاحل بأسلوب الـ Chelsea أو الدرّاجة النارية باللون الأسود مع حقيبة كتف باللون الفضي.

أما إذا أردتِ إطلالة أنيقة ولكن عمليّة، فاختاري الجينز بالقصّة الضيقة مع حذاء الكاحل باللون الفضي أو الجينز بالقصة الواسعة مع حذاء الكاحل بالكعب العالي من مارك جايكوبز مثلاً ونسّقي معه القميص الكلاسيكي باللون الأبيض مثلاً وسترة تويدية بلونيّ الأبيض والأسود أو سترة جلدية باللون الأسود واختاري الكلاتش بالحجم الكبير باللون الفضي أو الأسود أو الجإي إلى الحقيبة بمسكة اليد الصغيرة باللون الفضي.

كما بإمكانكِ تنسيق إطلالة أنيقة وراقية أي Formal مع الأكسسوارات باللون الفضي أيضاً  ويمكنكِ أن ترتدي السروال الرسمي مع السترة الرسمية باللون الأسود مع حذاء باللون الأسود مزيّن ببكل باللون الفضي مثلاً فيما تختارين الكلاتش أو الحقيبة بحجم صغير وباللون الفضي.

إلى جانب البذلة الرسمية، يمكنكِ أيضاً اللجوء إلى التنورة باللون الأسود التي تختارينها إما متوسّطة الطول وجلدية ومثنية أي بموضة الـ Pleats أو قصيرة وبقصّة الظرف مثلاً  وترتدين مع هذه التنورة الكنزة الواسعة والطويلة باللون الأسود أو الرمادي أو أيّ لونٍ أساسيّ آخر كالأحمر الداكن مثلاً في حين تختارين أكسسواراتك من أحذية وحقائب باللون الفضيّ.

أخيراً، يبقى أن نذكّرك بأنّ اللون الفضي يعدّ من الألوان الرسمية والراقية والمناسبة للإطلالة الأنيقة، لذا، لا تفوّتي ارتداء الأكسسوارات الفضية اللون مع الفساتين الرسمية (باي قصة تختارين فساتينك في شتاء 2016) كفساتين الدانتيل أو الفساتين المخملية باللون الأسود المنسّقة مع السترات القصيرة الرسمية أو المعاطف بالقصّة المستقيمة القصيرة أو الماكسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية