كيف يعبر كل برج عن حبه؟

تعبير الأبراج عن حبهم

أحياناً تنتظرين من حبيبك أن يعبّر لك عن مشاعره بالطريقة نفسها التي تفعلين أنت، ولكنك تصطدمين باختلاف طريقته في ترجمة حبّه. فلكل منّا أسلوبه في ايصال حبّه، منّا من يتكلم ومنّا من يفعل ومنّا من يمرر الرسائل على طريقة المزاح. إن كنت تريدين الجواب الدقيق، تعالي نسأل الأبراج.

ias

اختبري نفسك: من أنت أمام حبيبك؟

– برج الحمل: بغضّ النظر عن عمره وجنسه، طريقة الحمل في التعبير عن حبّه للمحبوب واحدة؛ المعارك المستمرّة. لا نتحدّث عن المعارك العنيفة أو الجسدية طبعاً، إنّما الشجارات الخفيفة الدائمة أو بشكل أدقّ المزاح المركّز، فيقول كلام يعني به عكسه، فلكي يعبّر عن الجمال يتكلّم عن القبح وحين يعني أحبّك، يقول أكرهك. 

– برج الثور: يعبّر مواليد برج الثور عن حبّهم تماماً كما يفعلون أي شيء، ببطء وتأنٍّ.فلن يقولوا الكلمات التي ينتظرها شركائهم الاّ حين يرون أنّ الوقت أصبح مناسب، لذا يجب أن تتحلّي بالصبر إن كان حبيبك من برج الثور. إن كنت تريدين أن تتأكّدي، أولي اهتماماً لأفعاله وتصرفاته.

– برج الجوزاء: قد يكون هذا البرج هو المرح دائماً، ولكن حين يقع في حبّك توقّعي منه هذا الدوران الدائم حولك، الاهتمام البالغ بك، وأقصى الجهد كي يضحكك ويراك فرحة وسعيدة. 

– برج السرطان: مراحل عدّة تسبق تعبير السرطان عن حبّه، الاهتمام، الجدية، الغزل، الأزهار، وفتح القلب وكشف كل الأسرار. وبعدها سيقول لك الكلمة التي تنتظرينها. 

– برج الأسد: منذ أن تغزل عينيّ برج الأسد عليك من اللحظة الأولى، يمكنك أن تعرفي أنّ الاعجاب بك بدأ. ولكن، حذار، فهذا البرج معروف بكونه لعوب أحياناً ويبدأ من غير أن يصل الى نقطة نهاية أو نقطة مفصلية. فكيف تعرفين أنّه اختارك أنت، ولست مجرّد رقم في نظره، ما عليك الاّ الانتظار حتى يعترف لك بكل شيء. 

– برج العذراء: احذري من جنون هذا البرج الذي يذهب في عواطفه الى الآخر، ويعيش حبّ القصص والروايات من اللحظة الأولى.td شكل دقيق يعبّر برج العذراء عن حبّه بخلق محيط خياليّ لمن يحبونهم. 

أي علاقة تربط كل برج بعائلته وأصدقائه؟

– برج الميزان: إن كنت تريدين أن تعرفي إن كان برج الميزان الذي يتّصف بديبلوماسيته مغرم بك أنت،عليك أن تقارني بين تصرفاته مع الناس ومعك أنت. ففي حين أنه قد يكون جدّياً مع الآخرين سيكون أقرب اليك، وقد يتصرّف برسمية معهم وبكل عفوية معك. انتظري أن يخترع لك عشرات أسماء الدلع. 

– برج العقرب: سهل جداً! يعبّر برج العقرب عن حبه بعينيه. إن كنت تريدين التأكّد من حب العقرب لك سترين انعكاس نظراته وعينيه خلفك وعليك وأمامك أينما حللت. 

– برج القوس: من أصعب الأبراج التي يمكنك أن تكتشفي حبّها لك من عدمه، لأنّ مواليد هذا البرج لا يعبرون أصلاً عن مشاعرهم إن كان سلباً أو ايجاباً. لذا عليك بالأفعال، والبحث عن التصرفات. 

– برج الجدي: سنتمنّى جميعنا لو نقع في حب برج الجدي، لأنّه من الأبراج التي تتحدّث عن مشاعرها فصاحةً من دون لفّ أو دوران. سيقولها لك برسالة أو مباشرةً، بحرفيتها. كوني حاضرة فقط كي لا تتلعثمي أو ترتبكي. 

– برج الدلو: لأنّ مواليد هذا البرج خارج المألوف دائماً، فلا شكّ بأنهم سيغرّدون خارج السرب حين يتعلٌّق الأمر في نيتهم بالتعبير عن حبهم. سيختلقون تلك العبارات الرومانسية ويبدون اهتماماً جامحاً بكل التفاصيل الحياتية البسيطة التي تتعلّق بمن يحبون. 

– برج الحوت: الخجل صفة واضحة جداً في مواليد برج الحوت، ولا شكّ بأنها عقبة أمام تعبيره عن مشاعره. فقد يكون أسهل عليك أن تري أظافرك تنمو من سماعه ينطق بها، ولكن عليك أن تؤمني بقاعدة واحدة؛ فإن أحبّك فعلاً سيجد طريقة ليعبّر لك بها. 

مناطق الجسم الأكثر حساسيةً من الناحية الصحية لكل برج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية