كيم كارداشيان تفصل شقيقتها كورتني عن المسلسل!

كيم كارداشيان تهدد شقيقتها كورتني بالفصل عن المسلسل

جرى خلاف حاد بين كيم كارداشيان والشقيقة الكبرى "كورتني كارداشيان" لأنّ الأخيرة ترفض أن تفصح عن حياتها الخاصة في برنامج تلفزيون الواقع الخاص بهنّ!

ias

وهددت كيم شقيقتها بفصلها عن البرنامج إذ بقيت بهذه السرية التامة وإن لم تقرر أن تكون أسهل، بالأخص بعد أن اكتشفت أنّها تكذب بأمور كي لا تظهر على البرنامج. ففي اتصال ظهر في الحلقة الأخيرة على برنامجهن، اتصلت الشقيقة الوسطى "كلوي" بكورتني، لتخبرها الأخيرة أنّها مع أطفاله. فهنا، هاجمتها كلوي لانّ أطفالها في منزلها، واكتشفت أنّ كورتني اختارت أن تكذب لأنّها لا تريد أن تظهر أنّها في موعد غرامي.

"كورتني تقضي الكثير من الوقت خارج الكاميرا. قالت كيم في الحلقة الأخيرة: "إنها لا تتحدث عن علاقاتها، لكنك سترى صوراً لها ولرجلها على الصحف والمجلات. نشاهد حياتها ونقرأ عنها عبر الإنترنت، لكنها سرية للغاية معنا حتى أنها لن تخبرنا بذلك".

وردّت كورتني: "شقيقاتي فضوليات جداً عندما يتعلق الأمر بأي شيء في حياتي. أحاول الحفاظ على خصوصيتي، لا أرغب في مشاركة قصص المواعدة الخاصة بي. لا أعرف ما إذا كانوا يشعرون بالملل في حياتهم ويريدون العيش من خلال حياتي". 

أكملت الشقيقات المشاجرة، حتى أكّدت كورتني أنّها لن تشارك اي شيء عن حياتها الغرامية، وفي الأخير، ردّت كيم "إذاً هناك خيار واحد واسمه "الطرد". فردت كورتني "حاضر"، وأخبرت كلوي أنّها تشعر بعدم الاحترام!

وختمت كلوي في آخر الحلقة: "نحن بالتأكيد نحب كورتني وسنفتقدها وأي شيء تقرر القيام به، لكن الناس يأتون، ويغادرون طوال الوقت في هذه العائلة. نشعر أنه باب دوار، لذا قد تغادر كورتني هذا الأسبوع، وتعود الأسبوع القادم".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية