سيلفي عارية لكيم كارداشيان تكذب الشائعات

كيم كارداشيان عارية تستعرض حملها

منذ إعلان نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان خبر حملها والشائعات تلاحقها خصوصاً لجهة حقيقة هذا الحمل وإمكان أن تكون كيم قد لجأت إلى الرحم البديل من أجل إنجاب مولودها الثاني.

ias

إقرأي المزيد: نورث ابنة كيم كارداشيان تفضح حقيقة حمل والدتها

إلاّ أن كيم وضعت حداً للشائعات التي كانت تلاحقها وقامت بنشر صورة عبر صفحتها الرسمية على "انستقرام" أخذتها على طريقة السيلفي وهي تبدو عارية. واعتمدت هذه الطريقة حتى تظهر بطنها وتثبت للجميع حقيقة حملها.

وقد ظهرت كيم في الصورة وهي عارية بالكامل وتغطّي صدرها بيدها وتستعرض حملها. ولمشاهدة الصورة يمكنك الدخول على حساب كيم كارداشيان الشخصي على "إنستقرام".

Happy Birthday Ky!!! We ❤️ U!!!

A photo posted by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

هذا وبحسب عدد من التقارير فإن كيم تعاني كثيراً نتيجة حملها، وقد تمكّنت أخيراً من الحصول على دواء يساعدها على التخلص من الغثيان الصباحي. حتى أن البعض أشار إلى أن كيم تعاني من آلام في الصدر نتيجة الحمل.

وكانت عائلة كارداشيان قد احتفلت منذ أيام بعيد ميلاد كايلي جينر الـ18، وكان اللقاء الأول بين كيم وطليق والدتها كاتلين جينر بعد تحولها إلى إمرأة.

إقرأي المزيد: حمل كيم كارداشيان الثاني عمره 3 أشهر

فقد التقت كيم ووالدتها بكاتلين جينر، بروس سابقاً، في أحد المطاعم في ماليبو حيث احتفلت معهما بعيد ميلاد شقيقة كيم الصغرى كايلي وقامت كيم بنشر صورة عبر صفحتها على "انستقرام" تجمعها بهما.

The parent trap

A photo posted by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

من جهة أخرى احتفلت كيم كارداشيان على طريقتها الخاصة بوصول عدد متابعيها على "إنستقرام" إلى 42 مليون متابع، فقد قامت بنشر صورة فاضحة سجّلت عدداً كبيراً من الإعجاب لدى متابعيها وصلت إلى 799 ألف إعجاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية