كيندال جينر الأكثر إعجابا على "انستقرام" ببصمة لبنانية

كيندال جينر والصورة الأكثر إعجابا على "انستقرام"

بعدما تربّعت على عرش الصورة الأكثر إعجاباً على موقع "انستقرام"، خسرت كيم كارداشيان هذا اللقب لصالح شقيقتها عارضة الأزياء كيندال جينر، التي قامت بنشر صورة لها وهي ترتدي فستانا أبيض وهي مستلقية على ظهرها وحولها تموّجات من شعرها على شكل قلب. فقد حققت هذه الصورة 2.6 مليون إعجاباً خلال 5 أسابيع.

ias

إقرأي المزيد: تألّقي بتسريحات شعر كيندال جينر

A photo posted by Kendall Jenner (@kendalljenner) on

وكانت كيم منذ حوالى العام حصلت على 2.4 مليون إعجاب لدى قيامها بنشر صورة من زفافها على مغني الراب الأميكري كايني ويست الذي أقيم في إيطاليا العام الماضي.

وقد قامت كيندال على الفور بإعادة نشر الصورتين على حسابها الشخصي على تويتر وقد علّقت عليهما قائلة: " إليكِ هذا يا كيم، لقد تجاوزتك وحصلت على الصورة الأكثر إعجاباً على الانستغرام، مبروك".

وقد رجّح المتابعون أن أسباب حصول كيندال على اللقب كثيرة وأبرزها أنها حاليا من أبرز عارضات الأزياء، فقد أصبحت الفتاة المدلّلة لدار شانيل والوجه الإعلاني لجيفنشي، كما أنها تعتبر الشقيقة الوحيدة التي لم تخضع لأي عملية تجميل، نظراً إلى أنها تحمل ملامح جمال رقيقة.

إقرأي المزيد:تألّقي بمكياج كيندال جينر المميز

إلاّ أن البصمة اللبنانية لم تكن خافية على أحد في هذه الصورة، نظراً إلى أن كيندال كانت ترتدي ثوباً يحمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، وقد ارتدته خلال حضورها مهرجان "كان".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية