لإطلالة مشبعة بالرفاهية، اختاري هذه الأحذية!

نسعى دائماً للتألّق بأجمل الصيحات والأزياء التي تعكس إطلالة مميّزة وراقية ولكنّنا لا ننتبه أحياناً إلى أنّ أكسسواراً واحداً يمكنه أن يحوّل إطلالتك من عادية إلى إطلالة مميّزة وملفتة.

ias

من بين هذه الأكسسوارات المهمّة في إطلالة المرأة، الحذاء (اليك موضة الحذاء بقصة الـ V Neck) الذي إما يجعل إطلالتك حيويّة أو يضفي عليها الأناقة والرفاهية.

حالياً، اخترنا أن نسلّط الضوء على أجمل الأحذية الأنيقة والفاخرة التي  تليق بمناسباتك الرسمية والتي تضفي الرفاهية على إطلالتك ونبدأ هذه الجولة مع حذاء Casadei الكلاسيكي المروّس من الأمام والمفتوح على الكاحل من الخلف، هذا الحذاء المميّز بكونه مرصّعاً بالأحجار والترتر والذي يمكنكِ تنسيقه مع فساتينك الأنيقة والكلاسيكية التي تختارينها إما باللون الفضي أو الأسود كما يمكنكِ أن تنسّقينه مع البدلة الرسمية باللون الأبيض أيضاً.
من هذا الحذاء، ننتقل إلى حذاء كريستيان لوبوتان الكلاسيكي المرّوس من الأمام والذي يأتي بنقشة النمر إنما من الترتر، هذا الحذاء الذي يلائم الأزياء باللون الأسود أو البيج أو الأحمر ويمكنك ِتنسيقه مع السروال والسترة أو القميص باللون ذاته وبإحدى هذه الألوان المذكورة أو مع الفستان متوسّط الطول بالقصّة المستقيمة أو الـ A Line.

أما إذا أردتِ حذاءً أنيقاً إنما حيوياً، فاختاري حذاء دولتشي آند غابانا الذي يأتي بأسلوب الـ Platform Wedge إنما مرصعاً بالأحجار من الأمام، هذا الحذاء الذي يمكنك ِتنسيقه مع الجينز الذي تختارينه إما بقصّة الكابري أو مثنيًا على الكاحل أو بشقّ أمامي أو مع السراويل الملوّنة ومع التوبات بقصّة الـ Off Shoulders أو القمصان الكلاسيكية باللون الأبيض أو مع القمصان المزينة بالكشاكش على الصدر.

ومن أحذية الصنادل، نسلّط الضوء على الأحذية طويلة الساق وقد  اخترنا لكِ حذاء جيفنشي الكاحل والمفتوح من الأمام إنما طويل الساق، هذا الحذاء الذي يمكنكِ تنسيقه فوق الليغينغ الجلدي أو مع الفساتين أو التنانير القصيرة بقصّة الـ A line أو القصّة المثنيّة.

ومن مانولو بلانيك أيضاً، اخترنا لكِ حذاء الكاحل المروّس وبالكعب الرفيع إنما بأسلوب مرصّع ومزين بالأحجار والترتر، هذا الحذاء الذي يليق بالسراويل الجلدية كما الذي يمكنك تنسيقه مع التنورة الجلدية القصيرة المثنية أو مع الفساتين متوسّطة الطول التي تجعل هذه الأحذية تبدو وكأنها جوارب.

أخيراً، لا بدّ من أن نتكلّم عن الحذاء الكلاسيكي بأسلوب الصندل وقد اخترنا لكِ حذاء روجيه فيفييه الكلاسيكيّ من الأمام إنما المزين بالسلاسل الميتاليكية على الكاحل من الخلف.

إقرإي المزيد: اليك اجمل الاحذية المسطحة لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية