لإطلالة مميّزة، إختاري نظاراتك الشمسيّة من ماركات جديدة!

لإطلالة مميّزة وملفتة، عليكِ أن تختاري الأكسسوارات الفريدة، فالأكسسوارات هي التي تضفي اللمسة الحيويّة على إطلالتكِ وتجعلها متميّزة عن إطلالات الأخريات، لذا، من المهمّ جداً أن تحرصي دائماً على اختيار الأكسسوارات الفريدة في حال أردتِ إطلالة متميّزة، تجعلكِ فاشينيستا.

ias

 

فإذا راقبتِ جيداً إطلالات الفاشينيستا، اكتشفتِ بأنّ سرّ إطلالاتهنّ هو اختيارهنّ لأكسسوارات من ماركات جديدة ومميّزة غير منتشرة كثيراً في عالم الموضة.

 

لذا، ولأننا نحرص على تقديم أجدد النصائح في عالم الموضة، إخترنا أن نزوّدكِ فيما يلي بأبرز ماركات النظارات الشمسيّة غير المعروفة كثيراً في عالم الموضة إنما المميّزة والتي تختارها أهمّ النجمات وعاشقات الموضة، فتحصلين على إطلالة مميّزة وملفتة في صيف 2015.

 

          بالصور، اكتشفي اجمل واشهر النظارات الشمسية لصيف 2015

 

1- نظارات Cast Eyewear الشمسية: إختاري هذه النظارات الشمسية ذات الإطار المدوّر والمعدنيّ الشفاف لإطلالة بأسلوب حيويّ، إطلالة منسّقة مع الجينز وقميص الجينز مثلاً أو مع القميص المقطّع بموضة الـ Plaid أو نقشة الـ Gingham.

 

2- نظارات Gentle Monster الشمسيّة: لإطلالة أنيقة ولكن ملفتة، إختاري هذه النظارات الشمسيّة بالإطار الملوّن الذي يشبه الفسيفساء وارتديه مع موضة النيود أي بلون البيج أو مع الألوان الاساسيّة لا سيّما الأبيض ونسّقيها مع البذلة الرسمية باللون الأبيض مثلاً أو مع سروال الـ Culotte والسترة من دون أكمام أي الجيليه أو مع التنورة ذات الطول المتوسط بلون البيج والكنزة الناعمة مثلاً.

 

3- نظارات Krewe Du Optic الشمسية: لإطلالة ملفتة، اختاري هذه النظارات بزجاج المرايا الملوّن والإطار بنقشة النمر وارتديها مع الستايل القوي المنسّق مثلاً مع السروال أو التنورة الجلديّة والقميص الفضفاض باللون الاسود أو الأبيض أو اختاري شورت الجينز أو جينز البوي فرند وارتدي معه القمصان القصيرة بموضة الـ Crop Top.

 

      تعرفي على موضة النظارات الشمسية في شتاء 2015

 

4- نظارات Wild Soul الشمسية: تناسب هذه النظارات الشمسية أسلوب المرأة الرجل أي ستايل الـ Minimalism، لذا، إرتديها مع السروال الرسمي مثلاً وأحذية الـ Brogue الرجالية أو الـ Loafers واختاري القمصان الأساسيّة باللون الأسود أو البيض.

 

5- نظارات ZanZan الشمسية: لإطلالة مميّزة، إختاري هذه النظارات بالإطار الكلاسيكي الملوّن واختاريه للفساتين الماكسي الحيويّة أو التنانير الطويلة المنسّقة مع القمصان الناعمة الشفافة أو مع الـ T Shirts العادية Basic.

 

      بالصور، تعرفي على اشهر النظارات الشمسية في صيف 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية