لإطلالة مميّزة، اختاري حقائب Gucci!

لا تكتمل الإطلالة إلا مع الحقيبة المناسبة التي تعكس اللمسة المميّزة المطلوبة لإطلالة ملفتة وفريدة، لذلك، من المهمّ أن تختاري حقيبة مميّزة من حيث التصميم أو الماركة، ودار Gucci تقدّم لكِ هذا الموسم، حقائب مميّزة من مجموعة Resort 2015، موديلات انقسمت ما بين مجموعة Bamboo Daily ومجموعة Lady Bamboo وتأتي حقائب المجموعة الأولى عمليّة فيما الثانيّة أكثر أنوثة ونعومة.

ias

 

                   بالصور، اكتشفي أزياء Gucci لصيف 2015!

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة، تزيّنين إطلالتكِ بها، ننصحكِ باختيار حقائب غوتشي من مجموعة Resort 2015، هذه الحقائب التي يمكنكِ تنسيقها كالتالي!

 

1- حقيبة Gucci Bamboo Daily Flap Shoulder Bag: يمكنكِ أن تختاري هذه الحقيبة الصغيرة التي تشبه إلى حدّ ما الكلاتش بلون البيج أي موضة النيود لإطلالة بسيطة أو بجلد الأفعى لإطلالة رسمية، وننصحك باختيار هذه الحقيبة مع الإطلالة المنسّقة باللون الأبيض كالسروال أو التنورة باللون الأبيض مع القميص أو التوب العادية والبلايزر باللون الأبيض أيضاً أو مع أيّ إطلالة أخرى بموضة المونوكروم أو مع إطلالة منسّقة مع الأزياء الرسمية كالبذلة الرسمية أو التنانير بالقصّة المستقيمة أو الواسعة المنسّقة مع القمصان الناعمة والرقيقة.

 

2- حقيبة Gucci Bamboo Daily Large Top Handle Bag: لإطلالة عمليّة وحيويّة ولكن في الوقت ذاته كلاسيكيّة، اختاري هذه الحقيبة التي تتّسع بالكثير من الأغراض والتي تناسب إطلالاتك اليوميّة، فارتديها مع الجينز الذي تختارينه إما بالقصة الضيّقة مع أحذية الكاحل أو أحذية الشرائط والقمصان الناعمة إما مع الجينز بالقصة الواسعة Flared الذي ترتدينه مع T Shirt قطنيّة وعقود كبيرة وملفتة وسترات تويد أو بلايزر بألوان أساسيّة وأحذية بكعبٍ عالٍ أو مع سراويل رسمية بطول يصل حدّ الكاحل أي بموضة الكابري مع قمصان كلاسيكيّة وأحذية كلاسيكيّة مروّسة من الأمام.

 

            اكتشفي أشهر 6 حقائب سفر بماركات عالمية!

 

3- حقيبة Gucci Bamboo Daily Python Tote: لإطلالة رسمية ولكن ملفتة، ارتدي هذا الكلاتش مع الفساتين باللون الواحد أو بموضة الميتاليك أو اختاري تنورة ميتاليكيّة أو من التول مع سترة أو كارديغان بأحد الألوان الأساسيّة أو ارتديها مع الجينز بالقصّة الضيّقة والتوبات الرسمية كتلك القصيرة Crop Top أو الواسعة ولكن بالقصات المكشوفة أي Cut Out.

 

4- حقيبة Gucci Bamboo Flora Knight Shopper Tote: لإطلالة ملفتة، اختاري هذه الحقيبة المطبّعة بالأزهار وارتديها مع الفساتين أو التنانير الطويلة أي الماكسي أو مع الجينزات الواسعة لإطلالة ستينيّة أو مع التنورة بالقصّة المستقيمة بقصّة الخصر العالي.

 

5- حقيبة Gucci Bamboo Leather Backpack: لإطلالة عمليّة وحيويّة، اختاري حقيبة الظهر لاسيما أنّها موضة رائجة هذا الموسم، فاختاريها إذا كنتِ ترتدين التنانير القصيرة مع الاحذية المسطّحة أو الكاحل أو مع الجينز.

 

             اكتشفي ابرز النجمات اللواتي اخترن حقائب Gucci!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية