لإطلالة مميّزة في الأعياد، اختاري هذه الكلاتشات!

من المعروف عن الحقيبة أنها تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك إذ من شأنها أن تحوّل الإطلالة العادية إلى إطلالة حيويّة وملفتة، لذلك، يجب أن تختاري الحقائب المميّزة لا سيّما في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة تناسب الأعياد.

ias

 

                        بالصور، اكتشفي هنا اجمل موديلات الكلاتشات!

 

لذا، اخترنا لكِ في ألبوم الصور أعلاه، مجموعة من الكلاتشات والحقائب الصغيرة المميّزة التي تناسب إطلالتك في العيد!

 

1- كلاتشألكسندر ماكوين: اختاري كلاتش Knuckle Box من ماكوين وارتديه مع الإطلالة القويّة أو الـ Edgy المنسّقة مثلاً مع فستان جلديّ بقصّة مستقيمة أو تنورة جلديّة قصيرة وقميص ناعم ورقيق بإحدى الألوان الأساسيّة أو تنورة جلديّة بقصّة واسعة وتوبات ضيّقة وقصيرة Crop Top بأسلوب الكورسيه.

 

2- كلاتش Alice + Olivia: إختاري هذا الكلاتش على شكل هدية وارتديه مع الإطلالة الناعمة المنسّقة مع فستان بموضة المونوكروم وبقبة عنق بيتر بان مثلاً أو إرتديه مع السروال الأسود الرسمي والكلاسيكي والقميص الأبيض الكلاسيكيّ بأزرار أو الناعم.

 

3- كلاتش Dolce & Gabbana: لإطلالة فخمة في الأعياد، إعتمدي موضة الباروك واختاري هذا الكلاتش بهذه الموضة وارتديه مع الفستان بالقصّة المستقيمة الذي من الممكن أن تختاريه متوسّط الطول أو باللون الأحمر أو الأخضر الداكن أو ارتديه مع تنورة بقصّة مستقيمة مزيّنة بأحجار تشبه أحجار الكلاتش، هذه التنورة التي تنسّقينها مع قميص بإحدى الألوان الأساسيّة.

 

4- كلاتش Furla: لإطلالة ملفتة، إختاري حقيبة Furla مع الأزياء بموضة الميتاليك وارتديه إما مع التنانير القصيرة الواسعة بموضة الميتاليك أو مع الفساتين بهذه الموضة المزينة بالأحجار أو المسامير أي بموضة الـ Studs أو Spikes.

 

5- كلاتش J.Mendel: لإطلالة شتويّة بامتياز، إختاري كلاتش الفرو ونسّقيه مع سترات الفرو أو معاطف الفرو أو مع الإطلالة المنسّقة مع الكنزات الصوفية الضخمة أو المصنوعة من الكشمير، هذه الكنزات التي تنسّقينها مع الجينز أو الشورتات التويديّة.

 

            بالصور، إكتشفي ماركة الكلاتشات الاشهر في عالم الموضة حالياً!

 

6- كلاتش Marni: لإطلالة ملفتة، إختاري كلاتش مارني المزيّن بالشراريب أي بموضة الـ Fringe وارتديه مع الأزياء بموضة القبائل أي ترايبيل مثلاً مع الجينز والقميص الأبيض والسترات أو الجيليه المزيّنة بالشراريب أو مع الفساتين الجلدية وأحذية الكاحل بأسلوب رعاة البقر.

 

7- كلاتش Maison Martin Margiela: لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل أو Minimalism، ارتدي هذا الكلاتش على شكل ربطة عنق ونسّقيه مع موضة المونوكروم وأسلوب الـ Minimalism  إذ تختارين له البذلة الرسمية أو السروال الرسمي المنسّق مع القميص الأبيض الكلاسيكي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية