لإطلالة مميّزة في العيد، إختاري الأكسسوارات باللون الذهبي!

نختار دائماً لإطلالة العيد أو تلك الخاصّة بالسعرات، لوني الأسود والذهبي لما يعكساه من لمسة أنيقة ورسميّة على إطلالتك ولكن على رغم أنّ هذين اللونين أنيقان إلاَّ أنّ تنسيقهما ليس بالأمر السهل، فكيف تنسّقين الأكسسوارات باللون الذهبي والأسود؟

ias

إكتشفي أبرز الصيحات التي تناسب إطلالتك ليلة رأس السنة!

لإطلالة ملفتة وأنيقة في العيد، زيّني ملابسك بأكسسوارات باللون الذهبي أو بتلك الممزوجة باللونين الذهبي والأسود وارتديها بالطرق التالية!

1- مع موضة المونوكروم: لإطلالة كلاسيكيّة ولكن ملفتة، اعتمدي موضة المونوكروم واختاري التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط وارتدي معها القميص الأبيض الكلاسيكيّ الذي تزيّنين باقته بعقد ذهبيّ ملفت أو بربطة عنق باللون الأسود وتستبدلين العقد في هذه الحالة بسوار عريض باللون الذهبي ولا تنسي الكلاتش باللونين الذهبي والأسود فيما اختاري الحذاء باللون الأسود.

كما يمكنكِ استبدال التنورة بسروال رسميّ بالقصّة الواسعة الرائجة هذا الموسم وتحديداً بخصرٍ عالٍ، ترتدين معه إما القميص الكلاسيكي إما التوب القصيرة بقصة الكورسيه أو بموضة الـ Crop Top وتختارين لهذه القطع السوار أو الخاتم الذهبي العريض.

2- مع موضة البذلة الرسمية: من صيحات الموضة الأبرز هذا الموسم البذلة الرسمية، ولكن لكي تحصلي على إطلالة ملفتة مع هذه الموضة، ننصحك بارتدائها من دون قميص تحتها في حال كانت سترة البذلة بقصّة مستقيمة ومحتشمة. لهذه الإطلالة، اختاري الكلاتش بلوني الذهبي والأسود وزيّني عنقك بعقد ذهبيّ كبير واختاري الحذاء الأسود الكلاسيكي.

3- مع موضة الميتاليك: اعتمدي موضة الـ Shimmering أي الأقمشة اللمّاعة واختاري فستاناً أو تنورة بقصّة واسعة وضيّقة على الخصر أي بموضة الـ Fit and Flare وارتدي مع التنورة توبًا قصيرة بموضة الـ Crop Top على أن تختاريها إما بإحدى الألوان الأساسيّة إما بقماش التنورة ذاته وارتدي مع هذه القطع الحذاء الذهبيّ ولا تنسي أن تكثري من الأكسسوارات إذ يليق بالقماش الميتاليكيّ الكثير من الأكسسوارات كالأساور والعقود والأقراط.

بالصور، إكتشفي ابرز النصائح لتنسيق لون عام 2015، المارسالا!

4- مع الأحمر أو البنفسجي أو البوردو: من الصعب أن يليق الذهبي بأيّ لون ولكن من الألوان المناسبة، نذكر الأحمر والأحمر النبيذي أي البوردو أو المارسالا كما تمّت تسميته هذا العام كلون سنة 2015 بالإضافة إلى البنفسجيّ الداكن ولكن إحرصي على أن تختاري قطعة واحدة بهذه الألوان كالتنورة أو الشورت أو السروال أو التوب إذ من الضروريّ أن تأتي القطعة الثانية بإحدى الألوان الأساسيّة ونفضّل أن تكون مختارة ما بين الأبيض والبيج لتفتيح الإطلالة.

بالصور، اكتشفي الألوان التي تسيطر على صيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية