لإطلالة مميّزة مع الشورت، ارتديه كالتالي!

من أكثر قطع الملابس التي تضفي الجاذبيّة على إطلالتك، الشورت ولكن إن ارتديتها بطريقة خاطئة، بدت إطلالتك مبتذلة وغير راقية ومميّزة، لذلك، من الضروريّ أن ترتدي الشورت بطريقة مميّزة.

ias

 

          بالصور، إكتشفي موضة الشورت في صيف 2014!

 

 

فما هي أبرز اللوكات والستايلات التي يمكنكِ أن تعتمديها مع الشورت ومع أيّة قطع تنسّقينه هذا الموسم؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- ستايل الـ TomBoy: اعتمدي هذا الستايل أو موضة الـ Minimalism وارتدي الشورت مع البلايزر بقصّة البوي فرند وأحذية الـ Brogue الرجالية وأضيفي لمسة مميّزة على هذه الإطلالة من خلال وضع القبّعة.

 

2- أسلوب الريف: اعتمدي موضة الـ Country Girl واختاري الشورت بقصّة الخصر العالي ونسّقيه مع القميص وضعيه تحته وارتدي الأحذية المسطّحة المفتوحة أي الصنادل.

 

3- الإطلالة الحيوية المميّزة بأسلوب الـ Edgy: اختاري الشورت الجلدي وارتدي معه الـ T Shirt أي القميص القطني بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود وزيّني خصرك بكنزة تربطينها عليه واختاري أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية Biker Boots.

 

            بالصور، إكتشفي أبرز إطلالات نجمات هوليوود بالشورت!

 

 

4- الإطلالة عملية وناعمة: اختاري الشورت بأحد ألوان النيون كالأصفر أو البرتقالي أو الأخضر وارتدي معه القمصان أو الـ T Shirts العادية ونسّقي مع هذه الإطلالة جاكيت الجينز وأحذية الباليرينا الناعمة.

 

5- الإطلالة ملفتة بموضة الـ Tribal: اختاري الشورت المطبّع بنقشة الترايبيل أي القبائل وارتدي معه القميص أو التوب الضيّقة على الجسم والقصيرة واختاري البلايزر الطويلة ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بأكسسوارات من الشراريب أي بموضة الـ Fringe.

 

6- إطلالة عارضات الأزياء: اختاري الشورت المقلّم أي بموضة الـ Stripes ونسّقي معه القمصان القطنية بالألوان الأساسيّة وارتدي أحذية الباليرينا أو الأحذية المسطّحة كالـ Loafers أو Slippers.

 

           بالفيديو، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق الشورت بطريقة مميّزة!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية