لإلطلالة حيويّة مع جينز البوي فرند، إرتديه كالتالي!

بات لكلّ امرأة جينز بوي فرند في خزانتها حيث أنّ هذه القطعة أصبحت تعتبر من القطع الأساسيّة أو الـ Must Have في عالم الموضة لا سيّما أنّها رائجة كثيراً في عالم الأزياء كما أنها لم تعد تعتبر قطعة حيويّة فقط إنما باتت تعتمد في المناسبات أيضاً.

ias

بالصور، إكتشفي أيّة سراويل تنافس جينز البوي فرند في صيف 2014!

ولكن، احرصي جيداً كيف ترتدين هذه القطعة لكي لا تبدو إطلالتك عادية خاصّة أنّ معظم النساء أصبحن يرتدينها، فاكتشفي في ما يلي، أبرز الطرق لارتداء جينز البوي فرند بطريقة مميّزة وملفتة!

1- مع القميص الفضفاض: لإطلالة حيويّة وملفتة، ارتدي جينز البوي فرند الممزّق مع القميص الواسع والفضفاض أي بموضة الـ Oversized واختاريه كلاسيكياً وبالألوان الكلاسيكية كالأبيض أو الأسود واختاري الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع والعالي والكلاتش الكبير Oversized Clutch.

2- مع الكنزة الطويلة على شكل معطف: اختاريها بقصّة الـ Wrap أي التي تأتي مربوطة على الخصر وارتديها مع جينز البوي فرند واختاري أحذية الـ Slippers المسطّحة أو أحذية الكاحل لإطلالة ملفتة وغريبة.

بالصور، إكتشفي قصّة جينز البوي فرند الرائجة في صيف 2014!

3- مع الأحذية الرياضية: لا شكّ أنّ موضة الأحذية الرياضية هي الأنسب لموضة جينز البوي فرند ولكن لإضفاء لمسة مميّزة على هذه الإطلالة الرياضيّة، زيّني الكنزة الرياضية بعقد ملفت ومميّز.

4- مع البلايزر البوي فرند: لإطلالة مميّزة بأسلوب الـ TomBoy، ارتدي جينز البوي فرند مع القميص الأساسي القطني Basic Top ونسّقي مع هذه الإطلالة سترة البلايزر بقصّة البوي فرند أي بالقياس الكبير والفضفاض واختاري الأحذية المسطّحة المميّزة كأحذية الـ Slip On أو الأحذية الرياضية.

5- مع السترة العسكرية: من قال لكِ إنّ هذه الموضة لا تناسب الإطلالة الرسمية؟ يمكنكِ جعلها كذلك في حال ارتديتها مع جينز البوي فرند والحذاء المروّس وبالكعب العالي الرفيع.

بالصور، إليك أبرز الصيحات الرائجة على مرّ المواسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية