لائحة بالأسماء والأفلام المرشحّة للفوز بجوائز أوسكار 2013!

الأسماء والأفلام التي أعلن عن ترشيحها للفوز بجوائز الأوسكار

الأسماء والأفلام التي أعلن عن ترشيحها للفوز بجوائز الأوسكار

تمّ إعلان الأسماء المرشحّة للفوز بجوائز الأوسكار في العام 2013 (جوائز الأوسكار 2012 بين المفاجئ والمتوقّع)، فمن هم الممثلون والممثلات الذين تمّ ترشيحهم؟ وما هي الأفلام المشاركة؟ إطلّعي على اللائحة بأبرز المرشحين التي أعلنت منذ يومين في لوس أنجلوس!

ias

 

الأفلام المرشحّة عن جائزة أفضل فيلم:  Amour و ِArgo وBeasts of the Southern Wild    وLincolin  و Django Unchained و Les Miserables و Life of Pi و Silver Linings Playbook و Zero Dark Thirty

 

الممثلات المرشحّات عن جائزة أفضل ممثلّة : جيسيكا شاستاينعن دورها في فيلم Zero Dark Thirty، جنيفر لاورنس عن دورها في فيلم Silver Linings Playbook، إيمانويل ريفا عن دورها في فيلم Amour، كيفينزهان واليس عن دورها في فيلم Beasts of the Southern Wild، ونعومي واتس عن دورها في فيلم The Impossible.

 

الممثلون المرشحون عن جائزة أفضل ممثل: دانزيل واشنطن عن دوره في فيلم Flight، دانييل داي لويس عن دوره في فيلم Lincoln، برادلي كوبر عن دوره في فيلم Silver Linings Playbook، هيوغ جاكمان عن دوره في فيلم Les Miserables، وأخيراً جوكان فينوكس عن دوره في فيلم The Master.

 

المخرجون المرشحون عن جائزة أفضل مخرج: ميشيل هانيك عن فيلم Amour، إنج لي عن فيلم Life of Pi، دافيد روسيل عن فيلم Silver Linings Playbook، ستيفن سبيلبرغ عن فيلم Lincoln، بينيه زيتلين عن فيلم   Beasts of the Southern Wild.

 

أمّا أبرز الجوائز المرشّحة الأخرى، فهي جائزة "أفضل ممثلّة مساعدة"، "أفضل ممثّل مساعد"، "أفضل فيلم غريب"، "أفضل فيلم كرتوني"، "أفضل فيلم وثائقي"، "أفضل أغنية للفيلم"، أفضل موسيقى"، "أفضل سيناريو"، "أفضل أزياء"، "أفضل مونتاج"، "أفضل شعر وماكياج"، "أفضل فيلم قصير"، "أفضل مؤثرات صوتيّة"، "أفضل مؤثرات بصريّة".

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية