لإطلالة المرأة الرجل، إعتمدي هذه الصيحات!

نبحث دائماً عن إطلالة مميّزة نعتمدها كلّ موسم ولصيف 2015، تبرز إطلالة المرأة الرجل، هذه الإطلالة التي تعكس أسلوب الـ Minimalist الرائج كثيراً والذي يضفي لمسة مميّزة وحيويّة على إطلالتك.

ias

لذا، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة هذا الموسم، فلا تتردّدي في اعتماد ستايل المرأة الرجل الذي سيميّزك عن غيركِ.

ولكن، ما هي الصيحات التي تعكس هذا الستايل؟ إكتشفي في ما يلي!

بالصور، اكتشفي ابرز الحيل لاطلالة الفاشينيستا


1- موضة الفستان الفضفاض: لإطلالة مميّزة تعكس أسلوب الـ Minimalist، اختاري الفستان بأسلوب القميص أي Shirt Dress ولكن إحرصي أن تختاريه واسعاً مع حزام الكيمونو الرائج هذا الموسم أيضاً وارتدي مع هذا الفستان إما الحذاء المسطّح بأسلوب الـ Brogue أو تألقي بحذاء الكاحل بالشرائط لإطلالة حيويّة.

2- موضة التنورة الواسعة: من قال أنّ التنورة هي قطعة أنثويّة فقط؟ إنّ بإمكان هذه القطعة أن تتحوّل من قطعة تعكس الستايل الناعم والأنثويّ إلى قطعة حيويّة تعكس أسلوب المرأة الرجل وذلك فقط من خلال تنسيقها بطريقة تعكس ذلك.

لذا، إذا أردتِ اعتماد ستايل المرأة الرجل، فاختاري التنورة بقصّة مستقيمة ولكن واسعة ونسّقي معها القميص الكلاسيكيّ الواسع أو الكنزة الفضفاضة وارتدي حذاء الكاحل بالشرائط بالكعب العريض أو حذاء الـ Brogue المروّس من الأمام واستبدلي حقيبة اليد الناعمة بكلاتش بحجم كبير Oversized Clutch.

3- موضة السروال الواسع: من أكثر صيحات الموضة رواجاً هذا الموسم، السروال الرسمي الواسع، هذه القطعة التي تعكس أسلوب المرأة الرجل ولكن لكي تأتي إطلالتك متّسمة بأسلوب الـ Minimalist، فعليكِ أن تنسّقيها مع التوب بالقصّة المستقيمة الواسعة وأن تختارينها باللون ذاته كلون السروال.

4- موضة البلايزر على شكل فستان: من صيحات الموضة التي تبرز مؤخراً، السترة أو البلايزر التي ترتدينها كفستان، هذه الموضة التي تعكس ستايل المرأة الرجل بامتياز لا سيّما إذا اخترتها بقصّة كلاسيكيّة ونسّقته مثلاً فوق قميصٍ كلاسيكيّ ومع حذاء كاحل بأسلوب عسكريّ أو مع حذاء المحارب Combat Shoes.

اكتشفي صيحات الجينز لصيف 2015


5- موضة السترة الطويلة: من القطع التي تبرز حالياً في عالم الموضة، السترة الطويلة التي يمكنكِ أن تختاريها مع أكمام أو من دون أكمام، هذه السترة التي ننصحكِ بتنسيقها مع السروال الواسع والقميص الرسمي، فكلّما اعتمدتِ طبقات من الأقمشة، عكست إطلالتك أسلوب المرأة الرجل لا سيّما إذا اخترتِ ألوان هذه الإطلالة أساسيّة أي بالأبيض أو الأسود أو الرمادي.

بالإضافة إلى تنسيق السترة مع السروال، بإمكانكِ أيضاً أن ترتديها مع الفستان لا سيّما إذا اخترته بقصّة مستقيمة وواسعاً وبطولٍ ماكسي أو متوسّط الطول.

بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق السترة من دون اكمام****

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية