لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل، اختاري أزياء كالفن كلاين لصيف 2016!

إنّه اليوم الأخير من أسبوع الموضة في نيويورك قبل التوجّه إلى مدينة الضباب، لندن، عاصمة الموضة الثانية  لاكتشاف ما ستقدّمه لنا دور الأزياء البريطانية لصيف 2016.

ias

ولكن وقبل الانتقال إلى أوروبا، لا بدّ من أن نعرض مجموعة كالفن كلاين لصيف 2016، هذه الدار التي تعتبر من أهمّ دور الأزياء الأميركيّة والتي تعطي ثقلاً للموضة الأميركيّة في شكلٍ واضح لاسيّما أنّ أسلوب كالفن كلاين يعكس تماماً الأسلوب النيويوركيّ بامتياز.

أما إذا أردنا الغوص في تفاصيل المجموعة، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ موضة النيود قد عادت وبقوّة مع كلاين (اكتشفي مجموعة كالفن كلاين لشتاء 2016) في صيف 2016 إذ إنّ اللون البيج والإطلالة الكاملة بهذا اللون قد سيطرت على هذه المجموعة  إلى جانب الأبيض أيضاً والكحلي.

أما بالنسبة إلى القصّات، فقد لفتنا الأسلوب الحيوي والعملي الذي يترجم بعض الشيء أسلوب المرأة الرجل فقد رأينا موضة الفستان الحريريّ أو الـ Silky بقصّة الـ Slip On أي بالرباط الرفيع وبالقصّة المستقيمة، هذه القصّة التي سيطرت على معظم المجموعات التي قدّمت في أسبوع الموضة في نيويورك في صيف 2016.

إلى جانب هذه الموضة، لفتتنا موضة السترات الطويلة الماكسي أكانت سترات بأسلوب البلايزر أو جيليه أي سترات من دون أكمام، هذه السترات التي تمّ تنسيقها مع السراويل الواسعة والفضفاضة.

كما رأينا موضة الفساتين التي أتت مصمّمة وكأنها مصنوعة من أوفرول فوقها إذ أتت مزيّنة مع ربائط كثيفة ومن الصيحات التي برزت أيضاً الأقمشة المطبّعة كما السراويل الحريريّة الرياضية أي بأسلوب الـ Track Pant هذه السراويل التي تمّ تنسيقها مع القمصان بأسلوب الـ Sweater الحريريّة.

ختاماً، ننهي حديثنا عن هذه المجموعة مع تسليط الضوء على موضة البذلة الرسمية والتوبات الطويلة المنسّقة مع السروال، موضة لفتتنا في هذا الأسبوع وسيطرت على معظم المجموعات، ما ينذر أن هذه الموضة هي التي ستسيطر على موسم صيف 2016.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية