لإطلالة ساحرة، إليكِ أزياء فالينتينو لشتاء 2016!

ننتظر في كلّ أسبوعٍ للأزياء الراقية الباريسيّ، عرض أزياء داء فالينتينو، إحدى دور الأزياء الفرنسيّة العريقة والتي تعوّدنا أن تقدّم لنا أجمل  الأزياء وأفخمها ولكن ولموسم خريف وشتاء 2016، غاب عرض أزياء فالينتينو عن العاصمة الفرنسيّة لتستقبله العاصمة الإيطاليّة، روما.

ias

خلال اليوم الأخير من أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الراقية، انقسم عشّاق الموضة بين عرض أزياء زهير مراد وعرض أزياء فالينتينو إذ توّجه العديد من عشّاق الموضة والصحافة إلى روما لمتابعة عرض أزياء فالينتينو ومن بينهم نذكر النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي.

بالصور، اليك مجموعة فالينتينو Resort 2016

وكالعادة، أتت مجموعة فالينتينو رائعة كالعادة، تحاكي المرأة الأنيقة ولكن الملفتة التي تعشق الإطلالة المميّزة والفريدة ومن بين الصيحات التي سيطرت على هذه المجموعة، موضة المشلح الذي رافق الفساتين القصيرة والطويلة.

أما بالنسبة إلى الفساتين، فقد لاحظنا موضة فستان التول المزيّن بالكشاكش والمزيّن بحزام أحمر كما لفتتنا الفساتين المخمليّة الأنيقة التي تأتي بقصّة الكتف الواحد كما سيطرت فساتين الدانتيل الشفّافة التي تمّ تنسيقها مع السترات القصيرة.
إلى جانب هذه الفساتين، سيطرت أيضاً قصّة الفستان المزيّن بالمشلح على الأكتاف كما لفتتنا موضة فستان التول بقصّة الـ Cut Out على الجانبين.

بالصور، اليك أزياء فالينتينو لشتاء 2016

بالإضافة إلى ذلك، أتى الدانتيل ليزيّن الفساتين القصيرة كما فعلت مع الفساتين الطويلة ولكن من بين موديلات الفساتين الأكثر أناقة وتميزاً، فستان التول المزيّن برباط رفيع على الصدر والأكتاف بقصّة الهالتر.
أما بالنسبة إلى الألوان، فقد سيطر الأسود وفي شكلٍ كبير على المجموعة إلى جانب الأحمر والذهبي والرمادي والأخضر الزيتيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية