لإطلالة مميّزة، إليكِ هذه الحيل!

نحلم جميعاً بإطلالة مميّزة وملفتة ونسعى للحصول على لقب الفاشينيستا كما أنّنا نتساءل دائماً عنّ سرّ إطلالات الفاشينيستا أو عاشقات الموضة المميّزة ولكن هل تعلمين أنّ إطلالات الفاشينيستا هذه سرّها حيل بسيطة يعتمدنها لدى تنسيقهنّ إطلالاتهنّ؟

ias

إذاً، للحصول على إطلالة مميّزة وفريدة، إطلالة تشبه إطلالة الفاشينيستا، ندعوكِ إلى اكتشاف أبرز الحيل واتّباع النصائح التالية.

1- الحذاء المسطّح مع الفستان: لكي تكوني فاشينيستا فهذا يعني أنّك لا تخافين من تنسيق صيحات غريبة مع بعضها البعض، لذا، ننصحك بارتداء الحذاء المسطّح مع الفستان وعدم اتّباع القاعدة الكلاسيكيّة التي تفيد بتنسيق الأحذية بالكعب العالي فقط مع الفساتين الرسمية.

2- الفستان فوق السروال: أن تكوني عاشقة للموضة فهذا يدلّ الى أنّك متفوّقة في تنسيق الصيحات بدفي شكلٍ مميّز كما أنّك جريئة باعتماد الصيحات بطريقة غريبة، لذا، لا تتردّدي أبداً في ارتداء الفستان لا سيّما ذاك المتوسّط الطول فوق السراويل.

بالصور، اكتشفي موضة السترة من دون اكمام

3- تقنيّة الـ Layering: ما يجعل إطلالتك مميّزة وملفتة هو تنسيقها بطبقات عدّة من الأقمشة تدلّ الى أنّك فريدة من نوعك ومميّزة، لذا، لا تخافي من تنسيق إطلالتك بطبقات مختلفة من الاقمشة  إذ تعتمدين الفستان القصير أو الطويل مع السترة بطول مختلف أو شال بطول أقصر أو أطول.

4- الملابس الشفافة: تأكّدي أن عندما تعتمدي الملابس الداخلية كملابس عادية ولا تخافين من تنسيقها بطريقة مميّزة، حينها يمكنكِ أن تصنّفي نفسك عاشقة للموضة أو فاشينيستا، لذا، لا تتردّدي في الكشف عن ملابسك الداخلية عندما ترتدين الأقمشة الشفافة أي موضة الـ Sheer.

5- التوب مع القميص: تماماً مثلما ترتدين الفستان فوق السروال لا تتردّدي أيضاً في تنسيق التوب القصيرة فوق القميص الكلاسيكي والرسمي، فتنسيق إطلالة مميّزة يدلّ للى أنّك خبيرة في أمور الموضة، تتقنين فنّ تنسيق الصيحات بامتياز.

بالصور، اليك موضة ربط القميص من الامام

6- الحزام: الفرق بين أن تكوني امرأة عادية وامرأة عاشقة للموضة هو أن تنسّقي الصيحات العادية بطريقة مختلفة، لذا، اربطي الحزام بطرق مبتكرة وغير كلاسيكيّة، فهذا الأكسسوار وطريقة ربطه يدلّ الى أنّك فاشينيستا بامتياز.

7- التوب أو الكنزة العادية: قد تعتبرها الكثيرات قطعة عادية إلاّ أنّ عاشقات الموضة يعتبرنها قطعة مميّزة، إنها الكنزات أو التوبات الأساسيّة Basic Shirt التي لا تخاف عاشقات الموضة من تنسيقها مع الأزياء الرسمية والأنيقة كالتنانير ولا حتى من ارتدائها لإطلالة أنيقة وليس فقط لإطلالة حيويّة ورياضيّة.

تعرفي على موضة الجينز لهذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية