لإطلالة مميّزة في صيف 2015، اختاري القميص بهذه القصّة!

من صيحات الموضة الرائجة في صيف 2015، القمصان أو التوبات بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف أو المعروفة بـ Off Shoulders، هذه الموضة التي قدّمتها معظم دور الأزياء والتي برزت بقوّة على منصّات العروض والتي تعكس أسلوب السبعينيات الرائج لا سيّما أنّها تتماشى مع العديد من الصيحات الأخرى الرائجة كالجينز الواسع وقصّة الخصر العالي.

ias

ولكن وعلى ما يبدو، تمّ تعديل هذه الموضة، فالعديد من عاشقات الموضة والنجمات بدأن يعتمدن هذه القمصان بقصّة الكتف الواحد، فأصبحت قصّة الـ Off Shoulders معدّلة وتحديداً بكتفٍ واحد والكمّ على الكتف الثاني يأتي منسدلاً.

لذا، لا تتردّدي في تضمين خزانتك بإحدى هذه التوبات التي تضفي لمسة مميّزة وحيويّة على إطلالتك وفيما يلي، نكشف لكِ أبرز الصيحات الأخرى الرائجة هذا الموسم والتي تليق بهذه القمصان، فتنسّقينها معها وتحصلين على لوك مميّز.

بالصور، اليك موضة قمصان الـ Off Shoulders لصيف 2015

من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم والتي تعتبر الأبرز، سروال الـ Culotte الذي يأتي بقصّة واسعة وبطول الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل، هذا السروال الذي يليق كثيراً بهذه التوبات ويمكنكِ أن تختاريه بإحدى الألوان الكلاسيكّة كالأبيض أو الأسود أو الرمادي واختيار التوبات بألوان أساسيّة أيضاً لإطلالة أنيقة أو بألوان صاخبة لإطلالة حيويّة.

أما إذا أردتِ إطلالة رسميّة أكثر، فاختاري السروال الرسمي بالقصّة الواسعة وارتدي معه الأحذية بالكعب العالي واحرصي على أن تختاري هذه القطع إما باللون الأسود أو الأبيض فيما تختارين الأكسسوارات من حقائب وأحذية بألوان ميتاليكيّة أو من الترتر.
ومن الصيحات التي يمكنك ِتنسيقها أيضاً مع هذه التوبات، السراويل الواسعة جداً بأسلوب الـ Palazzo التي تختارينها مطبّعة وذلك لإطلالة بموضة القبائل أو الترايبيل.

بالصور، اليك موضة حقائب الكتف باسلوب الكلاتش في صيف 2015

أما في حال أردتِ إطلالة أنثويّة أكثر، فاختاري التنورة لا سيّما تنورة الجينز التي يمكن أن تأتي إما بأزرار كثيفة في الأمام وقصّة الـ A Line أو قصيرة كما بإمكانك اختيار التنانير متوسّطة الطول بألوان أساسيّة أيضاً  وترتدين مع هذه التنانير إما أحذية المول أو أحذية الشرائط.

ولأنّ الجينز يبقى القطعة الضروريّة في خزانة كلّ امرأة، فنسّقي هذه التوبات معه واختاريه من الجينز أيضاً لإطلالة بأسلوب بوهيميّ  تنسّقين معها الأكسسوارات المزيّنة بالشراريب أو اختاريها بألوان فاتحة لإطلالة صيفيّة وحيويّة بامتياز.

إلى جانب الجينز، اختاري أيضاً شورت الجينز أو الشورت المقلّم وارتدي معه هذه التوبات بألوان أساسيّة كالأبيض أو الأسود أو اختاريها مقلّمة أو مطبّعة ونسّقي مع هذه الإطلالة الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Birkenstock أو أحذية البابوش الرائجة.

بالصور، تذكري موضة القمصان في صيف 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية