لا تضعي أحمر الشفاه الصاخب قبل معرفة الشروط التالية!

لا تضعي أحمر الشفاه الصاخب قبل معرفة الشروط التالية!

على ما يبدو أن صيحة ألوان أحمر الشفاه الصاخبة لا تزول أبداً، بل ومع حلول كل موسم تروج ألواناً جديدة أكثر جاذبية وصخابة. لذلك، لا بدّ أن تعلمي جيداً أن لتطبيق هذه الألوان الجذابة شروط مهمة جداً تُبرز جمال مبسمك بأسلوب مثالي، تعرّفي على أهمها مع ياسمينة واكتشفي كيفية تطبيقها بنفسك لتخرجي دائماً من المنزل بثقة تامة وإطلالة أكثر من مثالية.

ias
  • تقشير الشفاه وترطيبها: قبل البدء بتطبيق أحمر الشفاه لا بدّ أولاً من تقشير بشرة الفم والتخلّص من الجلد الميت، لأن الألوان الداكنة والصاخبة عادة تسبب أكثر في تشقق بشرة الشفاه. بعد الإنتهاء من عملية التقشير انتقلي الى الترطيب وانتظري لـ 5 دقائق قبل تطبيق اللون.إكتشفي أيضاً أبرز الأطعمة الفعالة في تقشير الشفاه

  • تطبيق الكونسيلر على الفم: للحصول على رسمة شفاه محددة مشرقة ونظيفة، تنصحك ياسمينة بتغطية الشفاه بالكونسيلر. إستعيني بالـ Beauty Blender ربّتي بها فمك واخرجي عن حدود الشفاه قليلاً.

  • تحديد الشفاه بقلم مناسب: قبل وضع اللون، حددي رسمة فمك بقلم مناسب واختاريه دائما أغمق بدرجة واحدة من لون أحمر الشفاه حتى تتمكني من رسمها بأسلوب واضح وجذاب. تنصحك ياسمينة بالبدء برسم علامة الـ × ثم إكمال عملية التحديد بدءا من أعلى نقطة من الطرفين نزولا نحو زوايا الفم.

  • اختيار ماكياج عيون ناعم: في حال اخترت أن تطبقي لون أحمر شفاه صاخب لا بد من عدم المبالغة في اعتماد ماكياج العيون، بل تطبيقه بأسلوب ناعم يبرز جاذبية العين ويسلط الضوء على جمال المبسم والشفاه.

  • اختيار التدرج بحسب لون الأسنان: تنصحك ياسمينة في حال كنت تعانين قليلاً من أسنانك الصفراء بألا تختاري ألوان أحمر الشفاه ذات التركيبات الترابية والبرتقالية، بل استعيني دائما بتدرجات الألوان المائلة نحو الإزرقاء.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج تبرز جمال ابتسامتك وتخفي عيوبها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية