لبشرة أكثر شباباً إليك "بالمرز سكين ثيرابي أويل"

 أطلقت بالمرز لمنتجات التجميل مجموعة العناية بالبشرة "بالمرز سكين ثيرابي أويل" للمرة الأولى في الشرق الأوسط في حفل خاص أقيم في نادي المرابع العربية للجولف، وتحدثت خلال الحفل أخصائية البشرة العالمية "روث كبروسكي" عن أهمية استخدام منتجات العناية بالبشرة بشكل منتظم لمواجهة تأثيرات طبيعة ومناخ المنطقة والحفاظ على بشرة نقية وخالية من التجاعيد (حاربي التجاعيد والشيخوخة بالأطعمة التالية!) .

ias

 

وأوضحت "كبروسكي" إن بإمكان السيدات اللاتي يستعملن كريم "بالمرز سكين ثيرابي أويل" الجديد بشكل منتظم توقع تحسن لون وحالة البشرة والحصول على إطلالة مشرقة، كما إن السيدات اللاتي يستخدمن الكريم الجديد الذي يعتمد على زبدة الكاكاو سيلاحظن تحسناً ملموساً في مظهر البشرة بدءاً من الاستخدام الأول.

وقالت "كبروسكي": "يعتبر الجلد أكبر عضو عند الإنسان، فهو يغطي كامل الجسم وتصل مساحة سطحه لحوالي مترين مربعين كما يتراوح عمقه بين 0.5 مم على الجفون إلى 4 مم أو أكثر على راحة اليدين وباطن القدمين، وبالمجمل العام فإن جلد الإنسان يشكل حوالي 16 في المائة من وزن الجسم ولهذا السبب فمن الضروري الحفاظ عليه في حالة جيدة".
وقد تم تطوير كريم "بالمرز سكين ثيرابي أويل" من تركيبة تعتمد على زبدة الكاكاو والتي ثبت سريرياً أنها إحدى أفضل مرطبات البشرة الطبيعية، وقد أكدت الأبحاث قدرتها على تحسين لون وحالة البشرة وكذلك تخفيض ومنع امتداد علامات التشقق التي غالباً ما تكون نتيجة لجفاف البشرة (الحمام اليومي يزيد من جفاف بشرتك) أو زيادة الوزن أو الحمل.

ولم تفوت ياسمينة الفرصة لتجربة هذا المنتج الجديد عن طريق جلسات المساج التي قام بها فريق التدليك باستخدام كريم بالمرز, والغريب أني لاحظت الفرق على الفور, فقد ترك يدي في منتهى النعومة والحيوية ولم يترك أثراَ زيتياَ على الإطلاق.

 

ويستخدم الكريم الجديد من بالمرز لأغراض متعددة ويمكن وضعه على كافة أنحاء الجسم، بما في ذلك الوجه، حيث تخلو تركيبته الفريدة من المواد الحافظة وتحتوي على مزيج خاص من الزيوت النباتية القوية (زيت الزيتون صديق بشرة رويدا المحروقي) مثل ثمر الورد، وزيت السمسم، وزيت الكانولا، وكذلك زبدة الكاكاو النقية وفيتامين إي (لكلّ نوع زيت فوائده الصحية!)، وهو مثالي للترطيب اليومي للبشرة بفضل امتصاصة السريع من قبل البشرة ويمكن استخدامه كحل موحد لكافة أغراض العناية بالبشرة.

 

من جانبه ينصح "توماس ويبيرج"، المدير العام لشركة "إي تي براون درج" الشركة الأم لبالمرز، باستخدام كريم "بالمرز سكين ثيرابي أويل" بانتظام لترطيب واستعادة نعومة وليونة البشرة والتقليل من خطر امتداد التجاعيد.

وقال "ويبيرج": "تم تطوير تركيبة زبدة الكاكاو بالكامل لتحسين حالة البشرة وقمنا بإنتاج أنواع مختلفة من هذا التركيبة لتتناسب مع احتياجات الجميع. ويتكون كريم ‘بالمرز سكين ثيرابي أويل’ من تركيبة متطورة مشبعة بزبدة الكاكاو والكولاجين والإيلاستين وزيت الخزامى وفيتامين إي، ويصل الكريم لأعماق البشرة الجافة ويساعد على استعادة رطوبتها وحيويتها ونعومتها، ولذلك فهو يعتبر علاجاً مكثفاً قادراً على إحداث تغيير سريع"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية